الإثنين 1 يوليو 2024

وزير القوى العاملة: غرفة العمليات المركزية بدأت عملها لمتابعة الانتخابات

أخبار26-3-2018 | 10:19

بدأت غرفة العمليات المركزية بديوان عام وزارة القوى العاملة، خلال فترة الانتخابات الرئاسية عملها من صباح اليوم وحتى الانتهاء من الانتخابات في مساء 28 مارس الجاري.


وقال وزير القوى العاملة محمد سعفان إن جميع مديريات القوى العاملة على مستوى 27 محافظة شكلت مجموعات عمل بمقر كل مديرية خلال فترة الانتخابات الرئاسية ، منذ بدء عمل اللجان الانتخابية حتى إغلاقها، لتذليل أية عقبات أمام الناخبين من العاملين بمختلف المنشآت والمصانع والمتابعة اليومية مع غرفة العمليات المركزية بالديوان، وأوضح الوزير أن كل مجموعة عمل تتشكل برئاسة مدير المديرية، وتضم فريق عمل معاون له .

وأعطى الوزير تعليمات بخروج موظفي الوزارة للتصويت في الانتخابات الرئاسية اليوم و وغدا وبعد غد، بالتناوب على ثلاث مجموعات ، حتى يتسنى لهم ممارسة حقهم الانتخابي في مقر لجانهم الانتخابية، والإدلاء بأصواتهم، مضيفاً أن ذلك يأتي حرصًا من الوزارة على نجاح العملية الانتخابية، وإعطاء الحق للمواطنين كافة للحصول على فرصة المشاركة في الانتخابات.

وفي سياق متصل، يدلي وزير القوى العاملة ، محمد سعفان ظهر اليوم الإثنين، بصوته في الانتخابات الرئاسية 2018، بمقر لجنة مدرسة الشهيد ملازم أول محمد أشرف عبد الفتاح الإعدادية، سابقا "المدرسة التجريبية الموحدة الإعدادية " بمدينة نصر .

وكان الوزير قد وجه رسالة لشعب وعمال مصر بمناسبة الانتخابات الرئاسية ، مؤكدا أن مصر تمر بمرحلة حاسمه في تاريخها، وهي الانتخابات الرئاسية 2018 مما يتطلب منا جميعا أن نرسم صورة حقيقة عن مصر أمام كل دول العالم، ونبرز دور المواطن والشعب المصري في القدرة على اتخاذ خطوات للتنمية للنهوض بمصر، مشددا علي ان ذلك لن يتأتي إلا إذا كنا قادرين أن نؤكد للعالم بأن الموطن والشعب المصري قادر على ذلك .