الخميس 4 يوليو 2024

احتشاد أبناء حى شبرا أمام مدرسة التوفيقية الثانوية بنين للإدلاء بأصواتهم

أخبار26-3-2018 | 10:23

احتشدت سيدات مصرمن أعمار مختلفة خاصة الثلاثينيات والاربعينيات من أبناء حى شبرا بأعداد كبيرة أمام مدرسة التوفيقية الثانوية بنين للإدلاء بأصواتهن فى بداية اليوم الاول من سباق الانتخابات الرئاسية 2018 .

قالت السيدة فاطمة محمد عبدالله ( إحدي الناخبات ) فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الاوسط اليوم الاثنين ، أن النزول والمشاركة فى عملية التصويت فى أول يوم من الانتخابات الرئاسية واجب وطنى على كل مصرية ومصرى ، وانها نزلت إلى لجنة الانتخابات وحضرت أمام اللجنة من الساعة 7.30 صباحا ووقفت ضمن صديقاتها وجيرانها فى انتظار فتح باب التصويت.

من جانبها أكدت السيدة مارى يوسف من سكان الحي وهى فى الاربعينات فى تصريح مماثل "لقد اصطحبت ابنتى مع من الساعة الثامنة صباحا وأنا أمام اللجنة علشان مصر" فنحن نعلم أن التحديات كبيرة وليس منا من يقاطع الانتخابات جميعناهننزل علشان مصر".

بينما اصطف الرجال فى طابور امتد لعشرات الأمتار أمام لجنة مدرسة حدائق شبرار الابتدائية بشارع راتب وأكد الرجال إصرارهم على الوقوف فى طابور امام اللجنة للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية . 

وقد تواجد رجال الجيش والشرطة أمام لجنة التوفيقية الثانوية ، كما أعدت وزارة الداخلية كراسى متحركة أمام اللجنة لمساعدة السيدات المسنات فى الدخول لمقار اللجان، كما تم تحديد مداخل ومخارج للجان الانتخابية للتسهيل على المواطنات.