الثلاثاء 2 يوليو 2024

وزيرة الهجرة تدلي بصوتها.. وتؤكد على دور المرأة المصرية

26-3-2018 | 11:52

أدلت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، بصوتها في اللجنة الانتخابية الموجودة في المدرسة البريطانية بمدينة الرحاب، بالقاهرة.

 

 ووجهت الوزيرة رسالة للشعب المصري بمناسبة الانتخابات الرئاسية، قائلة: إن ما لمسناه من روح ووطنية لدى أبنائنا بالخارج خلال مشاركتهم بالانتخابات الرئاسية؛ يعبر عن مدى الوعي الكبير لديهم، وشعورهم بالمسئولية تجاه وطنهم والمساهمة في رسم مستقبله والمشاركة في اتخاذ القرار السياسي كحق دستوري لكل المصريين، خاصة في هذه المرحلة الفارقة، لا يقل أبدًا عن الروح الوطنية لدى أبنائنا في الداخل، فنحن في مرحلة تتطلب منا جميعًا أن نرسم صورة حقيقية عن مصر أمام كل دول العالم، ونُبرز دور المواطن والشعب المصري في القدرة على اتخاذ خطوات للتنمية للنهوض بمصر.

 

 وأضافت: من المؤكد أن المصريين بالخارج يتطلعون إلى مشاركة عائلاتهم وذويهم في العملية الانتخابية التي تجرى داخل مصر خاصة من خلال رؤية صورهم وهم يدلون بأصواتهم في اللجان بفرحة غامرة، الأمر الذي سيجسد صورًا تبهر العالم وتبعث برسالة مفادها أن المصريين هم من يصنعون مستقبلهم بأيديهم.

 

 وأشارت إلى أنها على ثقة في أن المرأة المصرية سيكون لها دور في العملية الانتخابية داخل مصر، كما كان الحال في الخارج، من حيث تقدم الصفوف خلال أيام التصويت، وحشد وحث الأسرة على النزول لصناديق الاقتراع.