الثلاثاء 4 يونيو 2024

محافظ بني سويف يدلي بصوته في الانتخابات ويطمئن على سير العملية الانتخابية

26-3-2018 | 13:24

أدلى محافظ بني سويف المهندس شريف حبيب ، اليوم الإثنين، بصوته في الانتخابات الرئاسية بلجنة مديرية الطب البيطري في مدينة بني سويف، واطمأن على سير العملية الانتخابية وتوافر كافة التسهيلات والتجهيزات. 

وقال محافظ بني سويف - عقب الإدلاء بصوته - " إن العملية الانتخابية تسير بكل يسر وسهولة، مؤكدا ثقته الكبيرة في وعي المواطنين بأهمية المشاركة في الانتخابات وممارسة حقهم الدستوري والظهور بالشكل الحضاري والمشرف ". 

وأضاف أن عدد الناخبين ممن لهم حق التصويت على مستوى المحافظة يبلغ مليونا و748 ألفا و441 ناخبا وناخبة موزعين على 9 لجان عامة منها 3 لجان بمركز ومدينة بني سويف و6 لجان عامة بباقي المراكز الإدارية الستة، تضم 482 مقرا انتخابيا بإجمالي 514 لجنة فرعية. 

وتابع: " المحافظة توفر أرقاما خاصة للناخبين في حال حدوث أي مشكلة خلال العملية الانتخابية، كما أن هناك مندوبين من المحافظة متواجدون في اللجان؛ لمساعدة الناخبين في كافة الأمور".. مشيرا إلى أن غرفة عمليات المحافظة تضم كافة الأجهزة التنفيذية للتعامل مع أية شكاوى على الفور والمتابعة اللحظية لسير الانتخابات.

ووجه المحافظ شكره لرجال القوات المسلحة والشرطة والقضاء على دورهم في إخراج العملية الانتخابية بهذا الشكل المتميز.

من جهتها، أعلنت الدكتورة أمنية محسن عضو المجلس القومي للإعاقة عن السماح للسيارات المجهزة للأشخاص ذوي الاحتياجات وكبار السن بالاقتراب من مقر اللجان بالإضافة إلى توفير جميع اللجان بالطابق الأرضي للتسهيل عليهم .