الخميس 27 يونيو 2024

حملة «أنت الأمل» تدفع بأتوبيسات لنقل الناخبين إلى مقار لجانهم

أخبار26-3-2018 | 13:47

خصصت حملة "أنت الأمل" مجموعة من الأتوبيسات لنقل المواطنين إلى مقار لجانهم الانتخابية، تزامنا مع اليوم الأول لانتخابات الرائسة.


وقال محمد عبد الحليم، مدير الحملة: إن هذه الأتوبيسات انتشرت منذ صباح اليوم في مناطق عديدة وعلى وجه الخصوص في المناطق الشعبية ومهمتها التيسير على المواطنين بنقلهم إلى مقار لجانهم الانتخابية خاصة المواطنين محدودي الدخل وكبار السن والمرضى الذين لا تسمح حالتهم الصحية بالانتقال إلى مقار لجانهم الانتخابية.


وأضاف، إن ذلك يأتي في اطار محموعة من الخدمات المتنوعة التي تقوم بها الحملة للتيسير على المواطنين حيث قامت الحملة أيضا بتشكيل فريق من الشباب المتطوعين مهمتهم الأساسية القيام بتعريف المواطنين بأماكن لجانهم الانتخابية وأرقامهم في كشوف الناخبين.. في عدد كبير من المناطق الشعبية من بينها "مصر القديمة والمنيل والسيدة زينب وبولاق أبو العلا وعزبة النخل والمعصرة".


حملة "أنت الأمل" تدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية ثانية ويشرف عليها اللواء الدكتور سمير فرج، وتستهدف في المقام الأول نشر الوعي السياسي بين المواطنين، لحثهم على ضرورة المشاركة السياسية والنزول للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المقبلة، ورفض دعوات البعض بمقاطعة الانتخابات من أجل تقديم صورة حضارية للعالم عن الشعب المصري الذي يعي جيداً ضرورة استكمال ما بدأه الرئيس السيسي من مشروعات تنموية على مدى السنوات الأربع الماضية في مختلف المجالات وعلى كافة الأصعدة.