السبت 25 مايو 2024

محافظ الإسكندرية يتفقد العملية الانتخابية بمدرسة عباس العقاد

26-3-2018 | 19:26

تفقد محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، سير العملية الانتخابية بمدرسة عباس محمود العقاد الابتدائية بمنطقة سموحة التابعة لحي شرق، للاطمئنان على سير العملية الانتخابية وإقبال المواطنين للإدلاء بأصواتهم والتأكد من تنفيذ كافة الاستعدادات والترتيبات وفقا للخطة التي أعدتها المحافظة للانتخابات الرئاسية.

وأكد المحافظ أن العملية الانتخابية تسير بشكل جيد جدا، وهناك إقبال ملحوظ من قبل المواطنين، موضحا أن غرفة عمليات المحافظة الرئيسية منعقدة ومستمرة حتى انتهاء الانتخابات الرئاسية.

وأشار إلى أنه تم تحديد ١٠ لجان بأنحاء المحافظة لإدلاء الوافدين بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، موضحا أن المقيمين بالإسكندرية ويحملون رقم قومي محافظات أخرى يمكنهم الإدلاء بأصواتهم بتلك اللجان.

ولفت إلى أن هذه اللجان بيانها كالتالي: مدرسة جمال عبد الناصر التابعة لمنتزه أول، اللجنة رقم ٢٩٦، ومدرسة فاطمة عنان الإعدادية التابعة لثان الرمل، لجنتا ١٩٧ و١٩٨، ومديرية الإسكان والمرافق بسموحة، التابعة سيدي جابر، اللجنة ١٥، ومدرسة ممدوح سالم الثانوية بنين بكرموز، لجنتا ٧٥ و٧٦، ومدرسة الشهيد صابر أبو العينين، بالماكس، لجنتا ٥١ و ٥٢، ومدرسة مصر الحرية الابتدائية ببرج العرب الجديدة، لجنتا ٣٦ و٣٧.

    الاكثر قراءة