الإثنين 1 يوليو 2024

مسيرات بحلوان والتبين للتصويت في تاني يوم للانتخابات الرئاسية

27-3-2018 | 10:21

بدأ الناخبين في مناطق حلوان وحدائق حلوان والمعصرة بالتوافد على اللجان الفرعية الانتخابية عقب فتح اللجان، في اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية.

وتصدرت السيدات وكبار السن المشهد في لجان مدرسة حدائق حلوان المشتركة حاملين أعلام مصر، أثناء الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية .

وشهدت مناطق "التبين"، إقبالا كبيرا منذ صباح اليوم الثلاثاء، حيث بدأت اللجان في استقبال مسيرات الناخبين منذ التاسعة صباحا.

وكان للسيدات وكبار السن، في التبين حضورا بارزا أيضا لم يختلف عن حضورهم في حلوان، حيث رفع الناخبون أعلام مصر وصور الرئيس عبد الفتاح السيسي ولافتات منددة بالإرهاب مرددين شعارات منددة بالجماعات الإرهابية التي تهدد أمن واستقرار الوطن.

وشهد المعهد الأزهري ومدرسة عمر بن العاص ومدرسة أسماء بنت أبي بكر بدائرة التبين وحكر التبين مشاركة كبيرة من المواطنين ورفع الإعلام واحتفلوا على أنغام تسلم الأيادي أمام لجانهم.

 

وأمام لجنة مدرسة عمرو أبن العاص بالتبين، احتشد المئات أمام لجان المدرسة منذ الصباح لتوجيه رسالة بأن مصر تقف خلف القيادة السياسية والجيش.

 

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أمس الإثنين، وتستمر حتى غد الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان صباح أمس، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابي إلى كرنفال احتفالي.