الجمعة 10 مايو 2024

مجلس اليد يعلن انتظاره تعديلات قانون مركز التسوية للرد على حكم الطعن

28-3-2018 | 22:28

انتهي مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد من  اجتماع اليوم ، الأربعاء  برئاسة المهندس هشام نصر،  والذى قرر ناقش خلاله المجلس عدة موضوعات يأتي علي رأسها قرار مركز التسوية والتحكيم الرياضي المصري ببطلان نتيجة الانتخابات التي أجريت يوم ١٨ نوفمبر من العام الماضي.

وعرض مجلس الإدارة المستجدات في هذا الموضوع، حيث ينتظر المجلس إقرار التعديلات اللازمة على لائحة مركز التسوية بعد اعتمادها من البرلمان المصري خلال الأيام المقبلة، الأمر الذي سيفتح درجات التقاضي بالاستئناف والطعن على القرارات وكذلك وضع الصيغة التنفيذية للقرارات. وأكد مجلس الإدارة أنه في الوقت المناسب سيتخذ كافة الإجراءات القانونية المتاحة للحفاظ على حقوق مجلس الإدارة التي اكتسبها من الجمعية العمومية.

وأعلن مجلس الإدارة أنه سيستنفذ كافة درجات التقاضي على قرار بطلان الانتخابات، وعقب صدور الحكم النهائي سيحترمه المجلس وينفذه على الفور أيا كان الحكم.

وأكد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد أنه مستمر في مباشرة أعماله بشكل قانوني، وبناء عليه تم مناقشة ما تم إنجازه خلال ١٠٠ يوم مرت على انتخاب مجلس الإدارة برئاسة المهندس هشام نصر، وخلال الأيام المقبلة سيتم إطلاع الجمعية العمومية والرأي العام بما تم تحقيقه خلال أول ١٠٠ يوم من عمر مجلس الإدارة، وكذلك ما سيتم تنفيذه خلال المرحلة المقبلة. وناقش المجلس تكشيل مناطق اللعبة على مستوى الجمهورية، ومن المقرر إصدار التشكيل النهائي بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.


    Dr.Radwa
    Egypt Air