الخميس 20 يونيو 2024

لهذا السبب.. الأمير هاري وميجان يدعوان طالبة لحفل زفافهما

الهلال لايت29-3-2018 | 07:03

بالتأكيد يعد الزفاف الملكي للأمير هاري وميجان ماركل  فى 19 مايو المقبل من الأحداث الهامة التي ينتظرها الكثيرون حول العالم، والعديد من النجوم والشخصيات العامة أبدوا رغبتهم صراحة في أن يكونوا من ضمن قائمة الحضور، إلا أن البعض لم يكن يتصور أن يكونوا من ضمن ضيوف الحفل من الأساس، ولكن فوجئوا بدعوتهم له، هذا هو ما حدث مع طالبة تدعى دانييلا تيمبرلى من مدرسة سانت لويس ببلايمينا , حيث تم دعوتها لحفل زفاف الثنائى الملكى فى شهر مايو المقبل.

كان القصر الملكى قد أعلن فى وقت سابق، أن الأمير هارى وميجان ماركل سيدعوان أفراد من الجمهور لحفل زفافهما حتى يشعرون بأنهم جزء من الاحتفالات أيضا.

وقد صدق الثنائي فى تنفيذ عزمهما هذا، حيث تلقت الطالبة دانييلا تيمبرلى وهي طالبة من أيرلندا الشمالية دعوة زفاف، حيث قامت مدرستها بمشاركة صورة دعوة الطالبة بفخر على موقع المدرسة الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر صورة دعوة الزفاف الملكي الموجهة إلى الطالبة، وكتبت ماذا حمل الأسبوع لدانييلا ليس فقط إعلانها كأفضل متطوعة بين الشباب، ولكنها أيضا حصلت على دعوة للزفاف الملكي للأمير هارى وميجان نتيجة لعملها الخيري الضخم.

توجت دانييلا مؤخرا وهي طالبة فى الصف السادس بجائزة أفضل متطوع للشباب من أيرلندا لعام 2018 من مؤسسة Pramerica Spirit of Community هى و زميلها الفائز نيال جوسون من مدرسة سانت جوزيف الثانوية فى دبلن .

وقد شاركت دانييلا فى أعمال خيرية منذ صغرها حيث تطوعت في دور الرعاية واستكملت دورات معتمدة في مجال الصحة العقلية والعنف المنزلي وتشارك مؤخرا في مساعدة الأطفال المحتاجين.

وطبقا لما ذكرته صحيفة hello، فإن هارى وميجان قد دعوا 1200 فرد من الجمهور من المملكة المتحدة لحضور حفل زفافهم , بالإضافة إلى 200 شخص من الجمعيات الخيرية و100 تلميذ من المدارس المحلية , و530 من أفراد الأسر الملكية والتاج .