الأربعاء 26 يونيو 2024

رئيس نادي القضاة: مصر شهدت عرسا ديمقراطيا في الانتخابات الرئاسية

29-3-2018 | 13:30

وجه المستشار محمد عبد المحسن رئيس نادى القضاة،   في بيان أصدره رسالة شكر للقضاة ولرجال القوات المسلحة والشرطة وللهيئة الوطنية للانتخابات على نجاح العملية الانتخابية، إن مصر شهدت على مدار الأيام الثلاثة الماضية عرسا ديمقراطيا هاما، هو الانتخابات الرئاسية المصرية.


وعبر عبد المحسن، فى رسالته عن فخره بالمظهر الراقى والحضارى الذى تمت عليه تلك الانتخابات، وبالشعب المصرى العظيم صاحب السيادة، والذى يضرب المثل دوما فى الوعى والوطنية.


وتوجه رئيس نادى القضاة، بالشكر لكل من شارك فى هذا العمل العظيم، بالتنظيم والإشراف والتصويت والمتابعة، والرقابة، والتغطية الإعلامية، وقال: الجميع كان على قدر المسئوليه الوطنية، كما تقدم بشكر خاص للهيئة الوطنية للانتخابات على مابذلته من جهد مشهود، وعلى حسن التنظيم، ورعاية القضاة منذ بدء العملية الانتخابية لمنتهاها.

 

كما وجه الشكر لأبطال القوات المسلحة، ورجال الشرطة البواسل على جهودهم فى التنظيم، وحفظ الأمن، والمظهر المشرف المنضبط، وعلى حسن تعاونهم مع القضاة بما اسهم فى إتمام العمليه الانتخابية على أكمل وجه .


وتوجه عبد المحسن بالشكر لقضاة مصر، حراس إرادة المصريين، مضيفا أنهم تحملوا عبء الإشراف على تلك الانتخابات فى خضم ما يثقل كاهلهم من أعباء العدالة الذين هم سدنتها، لكنهم أكدوا على أنهم أهل لثقة الشعب المصرى بانتظامهم بلجانهم الانتخابية بكل وقار، والتزام وأدائهم لواجبهم الوطنى بنزاهتهم وشفافيتهم المعهودة فقطعوا الطريق على كل مشكك أو مضلل حول صحة تلك الانتخابات .


واستطرد رئيس نادى قضاة مصر: "أخيرا ونحن على يقين من أن تلك الانتخابات بنتائجها ستكون دعما لمسيرة هذا الوطن الذى يخطو بخطى ثابتة نحو التقدم والازدهار" .