الأربعاء 26 يونيو 2024

بلاغ للنائب العام ضد رئيس تحرير المصري اليوم بعد تحقيره الشعب المصري

أخبار29-3-2018 | 15:01

تقدم الدكتور سمير صبري ببلاغ للنائب العام ضد محمد السيد صالح ـ رئيس تحرير جريدة المصري اليوم ويطالب بالتحقيق معه حول المانشيت المسئ للشعب المصري الذي أدهش خروجه العالم في الانتخابات الرئاسية ما يعد إهانة بالغة لمؤسسات الدولة  وقد ثبت لمقدم البلاغ يقينا أن كل ما سطر يشكل العديد من الجرائم الجنائية والصحفية.


نص البلاغ


فخامة الأستاذ المستشار / النائب العام

السيد الأستاذ المستشار / المحامي العام الأول لنيابات امن الدولة العليا

 

تحية تقدير واحترام .. وبعد ،،،

مقدمه لسيادتكم د  /  سمير صبري سعد الدين .. المحامي ومحله المختار مكتب سيادته الكائن 160 شارع الأزهر ـ القاهرة ـ وعمارة برج السلام ـ الدور 12 ـ جليم الإسكندرية .

ضــــــد

الأستاذ / محمد السيد صالح ـ رئيس تحرير جريدة المصري اليوم .

 

نلتمس إصدار أمر سعادتكم بالتحقيق في البلاغ التالي :ـ 

علي الصفحة الأولي يتصدر مانشيت المصري الْيَوْمَ بتاريخ ٢٩/٣/٢٠١٨ وفور انتهاء العرس الانتخابي الذي أذهل العالم كله والذي اثبت أن مصر نبض الأمة العربية بل والعالم كله .

مانشيت مسموم مغرض سطر بمداد اسود خسيس أهان المصريين جميعا ووجه عبارات قذرة أساءت لكل مصري شارك وأدلى بصوته ووجهت اتهامات حقيرة لكل أجهزة الدولة ومؤسساتها والتي يعف اللسان والقلم عن ذكرها .

وثبت يقينا أن كل ما سطر يشكل العديد من الجرائم الجنائية والصحفية مما يحق للمبلغ التقدم ببلاغة هذا ملتمسا التحقيق فيما ورد به بعد الاطلاع علي حافظة المستندات المرفقة وتقديم المسئولين عن نشر هذا المانشيت للمحاكمة الجنائية العاجلة .

نلتمس من سعادتكم قبول كل التقدير والاحترام .

مقدمه لسيادتكم

د . سمير صبري