الأحد 19 مايو 2024

رئيس "دعم مصر" يشيد بوقفة الشعب ضد الإرهاب بمشاركته الكثيفة في انتخابات الرئاسة

2-4-2018 | 16:40

 أشاد رئيس ائتلاف (دعم مصر) في مجلس النواب محمد السويدي، بوقفة الشعب المصري ضد الإرهاب والدول والجهات الإعلامية التي تدعمه، بمشاركته الكثيفة في الانتخابات الرئاسية التي أعلن فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي فيها بفترة رئاسة ثانية اليوم الاثنين.

وقال السويدي، في كلمة خلال الجلسة العامة برئاسة الدكتور علي عبدالعال بمناسبة إعلان نتائج انتخابات الرئاسة، إننا نقدم التهاني للرئيس السيسي على إعادة انتخابه رئيسا للجمهورية، إن الشعب المصري أثبت وأكد دعمه للوطن والرئيس بنسبة عالية ورائعة.

وحيا زعيم الأغلبية في البرلمان نواب الشعب جميعا الذين شجعوا الناس على المشاركة في الانتخابات، دعما للقيادة السياسية ورفضا لدعوات مقاطعتها في هذه المرحلة المفصلية التي تمر بها مصر، متفائلين باستكمال مسيرة الإصلاح والتنمية والوصول بالبلاد إلى بر الأمان.

ومن جانبه، أعرب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب (المصريين الأحرار) النائب علاء عابد، عن شكره لشعب مصر، وقال إن الشعب هو المعلم، وشارك بالملايين في عملية الانتخابات الرئاسية ليؤكد مساندته للرئيس السيسي وما قدمه من إنجازات وجب في هذه المرحلة أن يستكملها.

وحيا عابد نواب الشعب الذين أثبتوا قدرتهم على الزود عن كرسي مصر العظيم الذي جلس عليه جمال عبدالناصر وأنور السادات، منوها بأن الشعب اختار الزعيم السيسي ليواصل فترة رئاسية ثانية.

وأضاف: أن إنجازات الرئيس واضحة ويحق لنا أن نفرح اليوم ونحتفل، ونرد على كل من يحارب مصر وفاء للشهداء، ودعما لزعيم عظيم من أجل استكمال مسيرة بناء مصر للجميع.

    الاكثر قراءة