الأحد 2 يونيو 2024

التعادل الإيجابي بين الإسماعيلي والزمالك في الشوط الأول

2-4-2018 | 18:14

سيطر التعادل الإيجابي على الشوط الأول الممتع بين ناديي الإسماعيلي والزمالك بهدف لكل فريق على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الأسبوع رقم 30 من الدوري المصري الممتاز.

تقدم الإسماعيلي بالهدف الأول في الدقيقة 15 عن طريق محمود متولي في الدقيقة 15،  بعد تنفيذ سريع لركلة حرة مباشرة حيث أرسل حسني عبد ربه، تمريرة طولية في الرواق الأيمن إلى إبراهيم حسن، ليتسلّم الكرة ويرسلها عرضية متقنة على رأس محمود متولي الخالي من الرقابة، ليضع الكرة بضربة رأسية في الشباك.

بعد الهدف، استفاق الزمالك وكاد يتعادل في أكثر من كرة حتى جاء هدف التعادل في الدقيقة 30 عن طريق معروف يوسف من هجمة منظمة بقيادة معروف يوسف الذي راوغ لاعب الإسماعيلي ومرر الكرة لأحمد مدبولي، الذي مرر كرة بينية لمحمد عمر فلعبها بالكعب لحازم إمام، ثم سدد كرة قوية تحت محمد عواد أبعدها دفاع الإسماعيلي، قبل أن تصل لمعروف يوسف فوضعها في الشباك.

وبعد هدف التعادل سيطر الزمالك دون فعالية حقيقة على المرمى، في المقابل اعتمد لاعبو الإسماعيلي على الهجمات المرتدة في ظل المساحات في دفاع الزمالك حيث هرب شكري نجيب وكاد يسجل، لكن حارس الزمالك أحمد الشناوي تصدى للكرة، لينتهي الشوط الأول المثير بالتعادل الإيجابي 1-1.