الثلاثاء 21 مايو 2024

أبرز 4 وجهات سياحية لقضاء صيف 2017

14-3-2017 | 02:57

يعد فصل الصيف من أكبر المواسم السياحية حول العالم، بسبب الأجواء الصيفية المبهجة التي تتميز بها المدن ولا سيما الساحلية منها، ويقدم لكم "الهلال اليوم" مجموعة من أبرز الوجهات السياحية لقضاء عطلة فصل الصيف للعام الجاري، وهى:

1. مونتوك

تعد مونتوك واحدة من أبرز المدن السياحية في ولاية نيويورك الأمريكية، في فترات الصيف بسبب وجود العديد من الشواطئ والمطاعم والحياة الليلية الرائعة، ويذهب إليها العديد من الأمريكيين تحديدًا خلال أشهر الصيف وكذلك من مختلف دول العالم.

2. بوتسوانا

دائمًا ما تعتبر بوتسوانا واحدة من اجمل الوجهات السياحية الإفريقية خاصة مع رحلات السفاري والاستمتاع بالغابات والحياة البرية، لكن إلى جانب كل هذا تنشط السياحة في بوتسوانا في فصل الصيف بسبب أجوائها وشواطئها وأجوائها الأفريقية المبهجة، وأنشطة ركوب الأفيال.

3. فانكوفر

هى من أبرز المدن الواقعة شمال غرب المحيط الهادئ والتي تنشط في فترات الصيف بسبب شواطئها الخلابة، وتعتبر فانكوفر من أبرز الوجهات السياحية للعام الجاري خاصة مع الاحتفالات بالعام 150 على إنشائها، وهو ما يجعلها تنشط بالمهرجانات والاحتفالات.

4. لشبونة

واعتبرت أهم مقصد سياحي لعام 2016، وتنشط المدينة البرتغالية الأشهر بأجوائها الصيفية ، حيث تعتبر المدينة من أشهر المدن في أوروبا والعالم لقضاء عطلات الصيف والاستجمام، كما تعتبر من أرخص الوجهات السياحية في أوروبا.