السبت 18 مايو 2024

نقيب التمريض تهنئ الشعب المصري بمناسبة فوز الرئيس السيسي بولاية ثانية

أخبار2-4-2018 | 20:47

هنأت الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض ووكيل وزارة الصحة لشئون التمريض، جموع الشعب المصري العظيم بمناسبة فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي بفترة رئاسية ثانية.

وأكدت نقيب التمريض - في بيان اليوم الاثنين - أن فوز الرئيس السيسي بفترة رئاسية جديدة يعبر عن تمسك المصريين بالقائد والأب، بالإضافة إلى تأييد كامل لاستكمال مسيرة الإصلاح والبناء التي بدأها منذ 4 سنوات.

وقالت إن السيسي حقق إنجازات كثيرة كانت بمثابة نقلة نوعية في تاريخ مصر الحديث، مؤكدة أن مصر ستشهد طفرة إنمائية خلال الفترة المقبلة.

وفي السياق ذاته، هنأ الدكتور ياسر سليمان رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية للتدريب الإلزامي للأطباء، جموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة إعادة انتخاب الرئيس السيسي لولاية رئاسية جديدة.

وأكد أن فوز الرئيس السيسي يعكس مدى حب وتأييد المصريين للرئيس بعد الإنجازات التي أحدثت طفرة في مصر على مدار السنوات الأربعة الماضية، مشيراً إلى أن الأجيال المقبلة ستلمس تلك الإنجازات بكل فخر وعزة.

وقال سليمان إن القطاع الطبي شهد تطورًا ملموسًا غير مسبوق في عهد الرئيس السيسي، مشيراً إلى أن صدور قانون الهيئة وتفعيل نشاطها وتطبيقه على أرض الواقع يعد من أهم الإنجازات التي تحسب للرئيس السيسي، بالإضافة إلى تدريب الأطباء وتطوير منظومة التعليم الطبي المستمر.

    الاكثر قراءة