السبت 8 يونيو 2024

سوزان الحو: باقة متنوعة من البرامج لجذب مشاهدي الدلتا

فن3-4-2018 | 10:01

أكدت سوزان الحو، رئيس القناة السادسة أن القناة سوف تشهد خلال المرحلة القادمة تغييرا في الشكل والمضمون بما يتزامن مع التطوير الذي يشهده ماسبيرو، حيث سيتم تقديم باقة متنوعة من البرامج لجذب مشاهدي الدلتا منها "بنت مصر" و يهتم بكل ما يتعلق بمرأة الدلتا و"البيت الكبير" و"أمل المستقبل" الذي يهتم بشباب بالجامعات لمعرفة آمالهم وطموحاتهم نحو المستقبل ومن البرامج التي تهتم بمشاكل المواطنين والعمل على حلها من خلال لقاءات مع مسئولي برنامج "لست وحدك" تقديم شاكر عمارة.

وأشارت رئيس القناة السادسة إلى أن هناك برامج تم تخصيصها للفترات الإخبارية الهامة منها "دلتا مصر" ويذاع يوميا الساعة السادسة مساءً لتغطية أهم الأخبار بمحافظات الدلتا الخمس.

وتابعت : "سوف نقدم أيضا برنامج ديني يومي بعنوان "خير الكلام" لتقديم التوعية الدينية والفتوى من خلال لقاءات مع علماء الأزهر الشريف وبرنامج "إسهر معانا" و"حدوتة مصرية" يذاع مساء كل يوم خميس وهو يرصد الحركة الثقافية بإقليم الدلتا المسرح والندوات الأدبية ومعارض الفن التشكيلي وكذلك برنامج "سهرة مع" والذي يلتقي مع رموز مصر في كافة المجالات الثقافية والعلمية لتقديم القدوة.. البرنامج يذاع الساعة الحادية عشر مساء الجمعة من إعداد هشام حنجل تقديم داليا العلايلي إخراج السيد موسى".

وأتمت : "أنها تعقد الآن العديد من اللقاءات مع العاملين للوقوف على الخريطة التي ستقدمها القناة في رمضان المقبل والتي ستراعي فيها تقديم كل ما هو جديد لمشاهدي الدلتا".