الإثنين 29 ابريل 2024

الأميرة آن توجه الشكر لمريضة بمرض " آلزهايمر" لهذا السبب

الهلال لايت4-4-2018 | 10:05

قامت الأميرة آن ابنه الملك اليزابيث بتوجيه رسالة شكر لمسنه تبلغ من العمر 95 مصابة بمرض الزهايمر مما تسبب لها فى سعادة بالغة وفرحة عارمة .

طبقا لما ذكرته صحيفة الديلى ميل اليوم فإن ليلى بيكر من ميدلسبورو كانت على يقين من أن ابنه الملكة قد طلبت منها ان تحيك مجموعة من الملابس التريكو فقامت السيدة المسنة بعمل ذلك وقامت بارسال  (بمساعدة أسرتها) مجموعة من الكوفيات وقطع الثياب التريكو  إلى قصر باكنجهام موجهة إلى الأميرة آن وزوجها السير تيم لورانس , وابنتها زارا تندال , فما كان إلا أن تلقت برقية شكر الإسبوع الماضى من الأميرة آن تشكرها على أعمال التريكو الرائعة .

وطبقا لأحد أحفاد السيدة فإن جدتهم قد سعدت  بشدة بهذا الخطاب وبأن الاميرة آن قد أعجبت بهذه الهدايا  وهم ممتنون للأميرة آن على ذلك .

تم توقيع الخطاب الذى وصل الإسبوع الماضى , من قبل السكرتير الخاص للأميرة الذى طلب منه أن يشكر ليلى نيابة عن العائلة الملكية .

وتقول المذكرة التى كتبت على ورقة رسمية فى قصر باكنغهام : طلبت منى الاميرة أن أشكركم على الثلاث أوشحة المصنعة يديويا التى أرسلتها ابنتكم مؤخرا إلى مكتب صاحب السمو الملكى وزوجها السير تيم لورانس وابنتها زارا تيندال . لقد تاثرت الاميرة بانك فكرت فى صنع هذه الثياب لها ولزوجها ولأبنتها وأنها ستكون ذات فائدة جمة وخاصة فى منزلها فى جلوستر , شكرا لك مرة أخرى والأميرة ترسل لك شكرها وأفضل تمنياتها للمستقبل .

    Dr.Randa
    Dr.Radwa