الأربعاء 29 مايو 2024

محافظ أسوان: إيفاد لجنة لمتابعة الأعمال بمستشفى إدفو العام الجديد

4-4-2018 | 20:46

قرر محافظ أسوان اللواء مجدى حجازي، إيفاد لجنة فنية أسبوعياً تضم المتخصصين من مديرتي الصحة والإسكان وأيضا الوحدة المحلية للمدينة؛ لمتابعة البرنامج الزمني للأعمال الإنشائية الجارية بمستشفى إدفو العام الجديدة بمختلف مكونات المشروع، ومتابعة مستوى الأداء التنفيذي له من أرض الواقع، على أن يتم بعد ذلك عرض نتائج المرور الميداني للجنة على المحافظ لرفع مستوى ومعدلات إنجاز هذا المشروع الهام وفقاً للمواعيد المقررة. 


وأوضح المحافظ ، خلال تفقده اليوم الأربعاء لمستشفى إدفو العام الجديد التي يجرى إنشاؤها بتكلفة 260 مليون جنيه، أن معدلات الإنشاء بالمستشفى، تراوحت ما بين 60 % إلى 75 % للمباني الثلاثة المكون للمستشفى.

 
وطالب محافظ أسوان مسئولي الشركة المنفذة بسرعة إعداد الخطة الزمنية اللازمة للانتهاء من كافة أعمال الإنشاءات والتشطيب المتبقية بالمشروع. 


من جانبه، أوضح الدكتور إيهاب حنفي مدير عام الصحة أن مستشفى إدفو العام الجديدة تقع على مساحة فدانين وتضم 252 سريرا وتشمل 3 مبان رئيسية، لافتاً إلى أن المبنى الثالث يتكون من 4 طوابق ويضم أقسام النساء والتوليد والأطفال، بالإضافة إلى العيادات الخارجية أيضاً حيث أنه من المقرر الانتهاء كافة الأعمال بالمستشفى الجديد بنهاية العام الجاري.