الأحد 9 يونيو 2024

بالصور.. شوبير يسافر دبي للاطمئنان على الحالة الصحية للخطيب

5-4-2018 | 12:50

نشر الكابتن أحمد شوبير صورا خاصة من زيارته لمحمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، في دبي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" للاطمئنان على صحته، والتي رافقه خلالها الإعلامي يعقوب السعدي.


جدير بالذكر أن رئيس النادي الأهلي، بدأ أمس الأربعاء، مرحلة العلاج الطبيعي بأحد المراكز الطبية المتخصصة في الإمارات، بعدما غادر المستشفى الذي تلقى فيه العلاج طوال الأيام الماضية.


وكان الخطيب قد غادر المستشفى الذي يتلقى فيه العلاج بالإمارات بعدما خضع للعديد من الفحوصات الطبية والأشعة والعلاج لمدة 12 يومًا، حاول خلالها الفريق الطبي السيطرة على آلام الظهر الشديدة، التي عانى منها لدرجة أثرت على حركة قدمه اليمنى .


وأجرى الفريق المعالج لمحمود الخطيب، خلال الأيام الماضية، عملية حقن الظهر أكثر من مرة، وتلقى العلاج في نفس الوقت، حتى لا يلجأ للمسكنات مرة ثانية لتخفيف آلامه.


وأكد الفريق الطبي أن حالة رئيس الأهلي تحسنت بنسبة وصلت إلى 60% قبل مغادرته المستشفى، وهو مؤشر إيجابي كبير للاستجابة للعلاج الطبيعي والذي يبدأه اليوم بأحد المراكز الطبية ويستمر لمدة أسبوعين، تحت إشراف الأطباء الذين يتابعون حالته، والتي باتت مطمئنة لكل محبيه ومشجعي المارد الأحمر.