الخميس 23 مايو 2024

بالفيديو.. إعتمدى إطلالة الكيمونو الدانتيل هذا الربيع

سيدتي5-4-2018 | 12:57

مع دخول فصل الربيع يتم التخلى تدريجيا عن خامات  الثياب الثقيلة التى تميز فصل الشتاء البارد كالجلد والأصواف وقد يتم الحفاظ على بعض الخامات التى يمكن ارتداؤها بين الفصول جميعها مثل خامة الجينز والدنيم ولكن إذا كنت تبحثين عن إطلالة ترتبط إرتباطا فردى بفصلى الربيع والصيف فلايمكن أن تجدى أفضل من خامة الدانتيل , حيث ترتبط هذه الخامة ارتباطا وثيقا بهذين الفصلين فإذا كنت تبحثين عن إطلالة نهارية مميزة  ومشرقة فإليك بالفيديو  طرق مختلفة لكيفية التأنق بالكيمونو الدانتيل الأبيض , وهو الذى سوف يمنحك مظهر مميز مع عدم وجود أى عبء للشعور بالحرارة نظرا لطبيعة الخامة الرقيقة والبسيطة .


يفضل عند ارتداء الكيمونو الأبيض الدانتيل أن تختارين الألوان الفاتحة وبصفة خاصة اللون الأبيض  حتى لاتغيرين من  مظهر الإطلالة الفاتحة ولكن ذلك لايمنع من أنك يمكنك ارتداؤه مع ما ترغبين من ألوان ولكن فقط للأفضل .


إذا كنت تبحثين عن إطلالة مميزة وكاجوال فيمكنك ارتداء الكيمونو الأبيض الطويل مع تيشرت أبيض وبنطال جينز سكينى مع أحذية فلات , أما إن كنت تبحثين عن إطلالة فخمة تصلح لغداء عمل أو رومانسى فيمكنك انتقاء فستان قصير مع حقيبة كلانش متطابقة مع الكيمونو الأبيض .


يمكنك أيضا الظهور بإطلالة مونوكروم مميزة عن طريق إختيار كل قطع الثياب لتكون باللون الأبيض .

وفيما يلى إليك بالفيديو تصميمات عالمية مميزة للكيمون الدانتيل وكيفية تنسيقها مع الثياب لتستوحى منها إطلالة جديدة ومميزة .