الأحد 30 يونيو 2024

«رامز تحت الثلج» يتسبب في أزمة داخل النادي الأهلي

فن5-4-2018 | 14:03

علمت "الهلال اليوم" من مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن  سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، قد بدأ التحقيق مع لاعبَي الفريق عبد الله السعيد وسعد سمير، لقيامهما بالسفر لتصوير حلقات مع الفنان رامز جلال في برنامج المقالب "رامز تحت الثلج" الذي سيقدم في شهر رمضان القادم.

وتردد أن اللاعبَين تقاضى كل منهما 50 ألف دولار (880 ألف جنيه) كأجر على الحلقة، كما صور أيضًا لاعب الأهلي السابق محمود تريزيجيه مع رامز إحدى الحلقات دون الحصول على إذن مسبق من إدارة النادي الأهلي، مما أثار حفيظة مسؤولى النادى بسبب التجاوز في حقوق النادي المالية.

وتحدث سيد عبد الحفيظ مع  لاعبي الفريق الذين سافروا إلى روسيا، عن سبب سفرهم دون علم الأهلي.

عبد الحفيظ توعّد لاعبي الفريق الذين سافروا إلى روسيا لتصوير حلقات ببرنامج رامز جلال، معلنًا أنه لن يستثنى أحدًا من اللاعبين بتوقيع الغرامة عليه، مؤكدًا أن هناك لائحة لابد من تطبيقها على الجميع دون استثناءات.

وأوضح مدير الكرة بالأهلي أنه من المفروض أن يحصل اللاعبون على إذن قبل التصوير، ولابد كذلك من حصول النادي على نسبة من قيمة المبالغ التى حصلوا عليها.

وتؤكد الأنباء أن حسام البدري المدير الفني للأهلي، قام هو الآخر بتصوير حلقة مع برنامج رامز جلال مقابل مبلغ مالي كبير تردد أنه بلغ مليون جنيه دون علم مسؤولي النادي.

وتجري مفاوضات مع بعض لاعبي النادي الأهلي الآخرين، أمثال شريف إكرامي وعلي معلول ووليد أزارو، لتصوير حلقات من البرنامج  مقابل مبالغ كبيرة جدًّا، كما تلقى محمد صلاح عرضًا من إدارة البرنامج للظهور فيه بعرض مغرٍ بنحو 250 ألف دولار.

يذكر أن برنامج رامز جلال الذي تم عرضه في رمضان الماضي سبق أن أثار أزمة كبيرة في النادي الأهلي بعد ظهور مؤمن زكريا لاعب الفريق المُعار حاليًّا إلى نادى أهلي جدة السعودي بالبرنامج دون الحصول على إذن من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، مما تسبب في تغريم زكريا مبلغًا ماليا كبيرًا.