الأحد 16 يونيو 2024

لمن ستسلم ميجان ماركل باقة زفافها الملكى ؟

سيدتي5-4-2018 | 15:41

يعد إلقاء باقة زفاف العروس فى يوم الزفاف لتتسلمها واحدة من صديقات العروس واحدا من التقاليد المتبعة بشدة فى حفلات الزفاف ولكن هذا الأمر لا ينطبق بالطبع على حفلات الزفاف الملكية ولهذا دار السؤال البديهى لمن سوف تسلم ميجان ميركل باقة زفافها الملكية.


يحل حفل زفاف الأمير هارى وميغان ماركل فى 19 مايو القادم مزيجا بين الحداثة والتقاليد، ولكن هناك عادة تقليد هام قد يمكن أن تتبعه ميجان ماركل مثل كيت ميدلتون ومن قبلها العديد من العرائس الملكية قبلها.


ومن التقاليد أن تقوم العروس الملكية بارسال باقة ورود الزفاف لتوضع فى دير وستمنستر بعد زواجها وانتهاء حفل الزفاف فطبقا لما ذكرته صحيفة hello فإن عادة وضع زهور العروس على قبر الجندى المجهول هو تقليد بدأ مع الملكة الأم، فعندما تزوجت الملكة الأم من الملك جورج السادس عام 1923 وضعت الملكة باقة عرسها على قبر شقيقها فيرغوس الذى قتل فى عام 1915 فى الحرب العالمية الأولى كنوع من الإشادة لأولئك الذين ضحوا بأرواحهم فى الحرب العالمية الأولى ولجميع من  ماتوا فى الصراع العسكرى الدولى .


تتبع العديد من العرائس هذا التقليد بمن فيهن الملكة إليزابيث والأميرة ديانا ودوقة كامبريدج حيث ارسلت كيت ميدلتون عندما تزوجت من الأمير ويليام فى عام 2011 باقة زفافها إلى الدير التاريخى .


من المحتمل الا ترسل ميجان ميركل الباقة الى الدير وذلك لان مكان زفافها يقع خارج لندن , مثلما فعلت زارا تندال عندما تزوجت فى اسكتلندا فأنها لم ترسل الباقة ولكن نظرا لارتباط الأمير هارى بالجيش فمن المرجح للغاية إنها سوف تقوم بأرسالها إلى الدير .