الإثنين 1 يوليو 2024

السعيد يكشف سبب استبعاد لاعبي القطبين من معسكر المحليين

14-3-2017 | 12:43

كشف طارق السعيد المدرب العام لمنتخب مصر للاعبين المحليين، أسباب استبعاد لاعبى القطبين، الأهلى والزمالك، من معسكر الفريق الذى ينطلق بأحد فنادق القاهرة خلال الفترة من 23 إلى 28 مارس المقبل.

وأضاف السعيد فى تصريحات خاصة لـ"الهلال اليوم"، أن الجهاز الفنى لمنتخب المحليين بقيادة هانى رمزى يهدف إلى تكوين منتخب قوى يتشكل هيكله الأساسى، من لاعبى الدورى الممتاز على أن يكون الاعتماد على لاعبى القطبين فى أضيق الحدود، ليس تقليلا من لاعبى القطبين، ولكن لأن الأهلى والزمالك أكثر الفرق مشاركة فى البطولات المختلفة محليا ودوليا، لذلك فإن إمكانية استدعاء لاعبى الفريقين لمعسكرات منتخب المحليين ستواجه بعض المعوقات، خاصة أن الجهاز الفنى يسعى لإقامة تجمع شهرى للاعبى منتخب المحليين لمدة أربعة أو خمسة أيام .

وأشار السعيد المدرب العام، إلى أن القوام الأساسى لمنتخب المحليين سيعتمد أيضا على لاعبى القسم الثانى “الممتاز ب” إلى جانب لاعبى منتخب 97 الذين شاركوا مع منتخب الشباب ببطولة أمم أفريقيا الأخيرة تحت قيادة معتمد جمال.

ويستعد منتخب المحليين لمواجهة نظيره المغربى فى شهر أغسطس المقبل، بالجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية للاعبين المحليين والتى تقام فى رواندا فى يناير من العام المقبل.