الجمعة 10 مايو 2024

بالصور.. مراحل التطور لعلاقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

فن6-4-2018 | 21:22

منذ فترة خرج عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ونشروا أنباء عن زواج حسام حبيب من شيرين عبد الوهاب، ما أثار جدلًا كبيرًا، ونفاه حبيب، مؤكدًا أن العلاقة بينهما مقصورة على الصداقة فقط.

وكان لأغنية "كل ما أغني" التي قدمها حسام مع شيرين في ألبومه الأخير ومرافقته لها في حفلاتها ومساعدته لها في تنفيذ واختيار أغنيات ألبومها أثر كبير في تصديق الكثيرين للأقاويل، وفي هذا التقرير نرصد بالصور التطور الطبيعي للعلاقة التى عاشت ما بين النفي والصمت إلى تحديد موعد حفل الزفاف.


مباراة السوبر المصري في الإمارات 


رافق حسام حبيب شيرين طول فترة تواجدها في الإمارات لإحياء شيرين حفل مباراة السوبر المصري، ومن بعده حفل رأس السنة الذي أحيته بمشاركة إليسا.


منشور والد حسام علي "الفيس بوك"


أثار والد المطرب حسام حبيب، الجدل بعد أن نشر صورة تجمع شيرين بنجله ليعلن من خلالها ارتباطهما، ورفض بعدها التعليق أو التأكيد، ليخرج مجددا ليعيد نشر نفس الصورة لهما معًا، ليثير الجدل أكثر ويؤكد خبر الارتباط.


حفل السويد مع تامر حسني


ظهر حسام حبيب  على متن طائرة أثناء توجه شيرين إلى السويد بصحبة تامر حسني لإحياء حفل غنائي.


وتساءل الجمهور عن سبب وجود حسام مع شيرين معلقين على الصورة: "بيعمل إيه حسام معاكو"، خاصة أنه لم يشاركها في إحياء أي حفلات غنائية في السويد.


رحلة هولندا للاتفاق على حفل غنائي


كما ظهر أيضا حسام مع شيرين في أمستردام أثناء اتفاقها على إحياء حفل غنائي هناك، إلى جانب ظهورهما سويا في عدد من المناسبات الخاصة.


واليوم انتشر خبر موعد حفل الزفاف المقرر إقامته غدا السبت داخل أحد المطاعم الكبرى في القاهرة، ويقتصر الحفل على المقربين لرغبتهما أن يكون بعيدا عن أعين الإعلام والمصورين.

    Dr.Radwa
    Egypt Air