الأحد 2 يونيو 2024

شروق فؤاد: قدمنا موسما تاريخيا لطائرة الأهلي

6-4-2018 | 22:26

وجهت شروق فؤاد، لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة للسيدات بالنادي الأهلي، الشكر لجماهير النادي الأهلي، ومجلس الإدارة بقيادة الكابتن محمود الخطيب، والجهاز الفني، على دعمهم للفريق خلال الفترة الماضية.


وأشارت إلى أن هذا الدعم ساعد سيدات الأهلي على كتابة موسم تاريخي بعد الفوز بكأس مصر لتكتمل الرباعية في حدث عظيم لهذا الجيل من اللاعبات.


وأضافت لاعبة الأهلي: «حققنا 4 بطولات هذا الموسم، وهو أمر صعب للغاية، كل اللاعبات والجهاز الفني كان مركزًا تمامًا، ومتفرغًا لمهمة الرباعية وبفضل الله تحققت لنا».


وأشارت «شروق» إلى أن فريق رجال الطائرة بالنادي الأهلي قدم مستوى متميزا في البطولة الإفريقية التي حسمت مساء أمس، الخميس، على حساب طلائع الجيش.


وأكدت أن إصابة أحمد قطب، لاعب الفريق، بالرباط الصليبي كانت صعبة للغاية من حيث التوقيت خاصة وأنه من أهم لاعبي الفريق، وتمنت لاعبة الأهلي الشفاء العاجل لـ«قطب» والعودة للملاعب من جديد.


وكان فريق الأهلي الأول لكرة الطائرة للسيدات قد فاز بكأس مصر مساء اليوم، الجمعة، بعد تغلبه علي فريق سبورتنج 3-صفر في المباراة التي جمعتهما على صالة ستاد القاهرة، وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 25-17 و25-14 و25-8، وبهذه البطولة توج الأهلي بكل بطولات الموسم، بداية من البطولة العربية مرورًا ببطولة إفريقيا للأندية ثم بطولة الدوري وأخيرًا كأس مصر.