الجمعة 10 مايو 2024

بالصور.. مدير أمن القاهرة يتابع المرور وإزالة الإشغالات

14-3-2017 | 13:11

واصلت أجهزة الأمن بالقاهرة الحملات المرورية المكبرة في كافة المحاور، اليوم الثلاثاء، بالتزامن مع حملات انضباطية لرفع كافة المعوقات والإشغالات التي قد تتسبب في إعاقة الحركة المرورية، وذلك بمشاركة كافة أجهزة المديرية المعنية بالمديرية.

وتفقد اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، الحملات التي قامت بها الأجهزة الأمنية بالمديرية بمناطق ميدان رمسيس وغمرة والطريق الدائري، مؤكدًا استمرار كافة الخدمات الأمنية بميدان رمسيس للحفاظ على ما تحقق من نتائج، بالإضافة لتنظيم حركة المشاة بما لا يتسبب في حدوث معوقات لحركة المرور، خاصةً في فترات الذروة.

وأسفرت نتائج تلك الحملات عن ضبط 8915 مخالفة مرورية متنوعة، وتم ضبط وتنفيذ 799 إزالة إدارية، عبارة عن: 155 إشغال طريق، و84 إدارة محل بدون ترخيص، و11 عربة مأكولات، وضبط 7 توك توك، و11 عربة يد، وضبط 85 بائع متجول.

وشدد مدير الأمن على ضرورة الاستمرار في تلك الحملات لتحقيق الانضباط والسيولة المرورية وسلامة المواطنين على الطرق، هذا وقد لاقت الحملات استحسان المواطنين.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات وزير الداخلية مجدي عبد الغفار، باتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة لمواجهة مشكلات المرور وانعكاساتها على سلامة المواطنين بالطرق والمحاور المختلفة، وتحقيق الانضباط المروري، واستمرارًا لخطة المديرية لتحقيق السيولة المرورية المرجوة بالعاصمة من خلال خطة تعتمد على عدة محاور، أهمها مواجهة المواقف العشوائية لسيارات الأجرة، التي قد تعوق مسارات المرور، وإزالة كافة الإشغالات والمخالفات على المحاور، وفتح الطرق أمام حركة المرور.

    Dr.Radwa
    Egypt Air