الثلاثاء 21 مايو 2024

عمرو دياب والشربيني.. المسلسل مستمر

فن7-4-2018 | 21:17

منذ بدايات العام الماضي وما زال الجدل والتساؤلات تحيط بعلاقة الهضبة عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني.

بدأت القصة بعدما ظهر الثنائي في أكثر من مناسبة بالعام الماضي، حيث زادت تلك الظنون والاعتقادات لدى الكثيرين بمواقع التواصل الاجتماعي، بعد أغنية "برج الحوت" من ألبوم الهضبة الأخير حيث رأى الكثيرون أنها إهداء من عمرو دياب للشربيني.

 

الشربيني تقترب.. وزينة عاشور تبتعد

بعد الضجة التي أثيرت بسبب الأغنية، نشر دياب صورة تجمعه بالشربيني، وعلق عليها قائلاً: "مع فريق العمل"، وهو ما اعتبره البعض دليلًا قاطعًا على ارتباطهما.

وفي نفس الوقت ترددت أنباء عن وجود خلافات بين زوجة عمرو دياب زينة عاشور والهضبة بعد سفر الأخير مع الشربيني، كما ربط البعض بما تكتبه زينة عاشور وما يفعله عمرو دياب والشربيني خاصة مع الأنباء المترددة حول ظهور الشربيني في حفلاته.


الشربيني تلغي متابعة الهضبة

بعد فترة عادت تلك الأنباء عن هذه العلاقة من جديد، بعدما فاجأت دينا الشربيني الجميع وألغت متابعة عمرو دياب على حسابها بـ"إنستجرام" في ظل وجود أنباء بعودة الأخير للتواصل مع زينة عاشور وتبادل التعليقات.


تطور علاقة دياب وزينة عاشور

كما ترددت أنباء قوية أيضًا بتطور علاقة عمرو دياب وزوجته، خاصة مع نشر ابنتهما كنزي صورة قديمة تجمعهما من شهر العسل، وعلقت عليها برموز تعبر عن الحب.

 

زيارة الهضبة للشربيني

عاد الحديث عن علاقة الهضبة بالشربيني مرة أخرى، واعتقد البعض أن المياه عادت لمجاريها، بعد أن زار دياب الشربيني خلال تصوير مشاهد مسلسلها الجديد "مليكة".

 

دبي وعودة الجدل مرة أخرى

وخلال تواجد الهضبة في مركز تجاري مشهور بدبي لإحياء حفلة بالقرية العالمية، التقطت صورة للهضة وهو ممسكًا بيد دينا الشربيني.


 

كما ظهرت الشربيني أيضًا خلال الحفل بجانب الفرقة الغنائية على المسرح، بعد أن اقتحمت المكان لتستمتع بالحفل.


 

تعددت الأقاويل والأحداث والتخمينات وما زالت علاقة الشربيني والهضبة تثير الكثير من التساؤلات والأقاويل والجدل سواء في الوسط الفني والإعلامي أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.