الجمعة 21 يونيو 2024

بالصور.. مفارقة طريفة خلال زيارة الأمير تشارلز لأستراليا

الهلال لايت8-4-2018 | 07:56

تعرض الأمير تشارلز ولي عهد المملكة المتحدة، إلى موقف طريف خلال زيارته الأخيرة لأستراليا.

 

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" اليوم، أنه خلال زيارة الأمير تشارلز لمدينه كيرنز بأستراليا التقى بعد أربعين عاما بالسيدة ليلى شيروود والتي كانت قد تركت مدرستها منذ 40 عاما للقاء الأمير تشارلز وكانت وقتها تبلغ من العمر 14 عاما وذهبت لمطار كيرنز في عام 1979 لاستقبال الأمير وقامت بتقبيله وتصدرت صفحات الجرائد في ذلك الوقت .

والتقت السيدة التي تبلغ من العمر الآن 54 عاما، الأمير مرة ثانية اليوم خلال زيارته لكنيسه القديس جورج بكرينز لحضور القداس، وأمسكت بقصاصة من جريدة قديمة تصور الموقف الذي حدث منذ أربعين عاما، وأمسك الأمير تشارلز يدها ودعا لها قائلا: "أباركك".. وذكرت السيدة أنها لم تكن ترغب في إفلات يده .

لم تكن السيدة ليلى هي الوحيدة التي خرجت من كوينزلاند لاستقبال الأمير وإنما وجدت حشود ضخمة من الناس في انتظار حضور أمير ويلز، وعلى رأسهم أسقف شمال كوينز لاند البالغ من العمر 59 عاما وخلال تحية الأمير تشارلز للموجودين قامت سيدة بالنداء على الأمير تشارلز قائلة: عذرا أيها الأمير أرغب في مصافحتك أنا من السكان الأصليين هل لي في مصافحتك.

 وتوجه الأمير تشارلز على الفور لمصافحتها بمجرد سماعها فقالت له إنها سميت تيمنا باسم والدته وسرعان ما راحت تبكي واعترفت بأنها لم ترى أمير حقيقي في حياتها وأنها لم تكن تعرف أنه سيلبي طلبها ويأتي إليها .

يذكر أن الأمير تشارلز يواجه جدول مزدحم خلال زيارته لأستراليا والتي من المقرر أن تستغرق أسبوعا.