الخميس 4 يوليو 2024

البابا تواضروس يستقبل "عبدالعال" ووفدا من أعضاء البرلمان للتهنئة بعيد القيامة

8-4-2018 | 14:00

استقبل البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب ووفدا من أعضاء مجلس النواب بالمقر الباباوي بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، والذين قدموا لتقديم التهنئة بعيد القيامة المجيد.

وقد رحب البابا تواضروس الثاني بالدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، وقال أن زيارته والوفد المرافق له تزيد أفراح العيد، وأنها دليل على معدن الإنسان المصري الأصيل، لافتا إلى أن فكرة الفرح متأصلة في شخصية المواطن المصري منذ عصور بعيدة.

ومن جانبه، تقدم الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب بالتهنئة للبابا تواضروس الثاني وجميع الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد ، وقال إن الفرحة التي كانت تجمع بين المصريين حاول البعض أن يختطفها ولكن الشعب المصري تصدى لهذه المحاولات وخرج في 30 يونيو من أجل إعادة مصر إلى طريقها الصحيح ، لافتا إلى أن مصر حاليا تسير في طريقها الصحيح من أجل بناء وتنمية بلادنا، وأن الشعب المصري تربطه علاقات وثيقة وقوية ممتدة عبر جذور التاريخ.

وقال رئيس مجلس النواب إن المجلس يعمل باستمرار على ترسيخ مبدأ المواطنة ، وأن من ثمار هذا العمل "قانون بناء دور العبادة" وأننا سنرى ذلك قريبا بإذن الله، وأن المصريين جميعا يجمعهم أمر واحد وهو حب الوطن، موضحا أن البابا تواضروس يتمتع بحب الجميع وأنه دائما شخص بشوش وصورة مشرفة للجميع.