الإثنين 10 يونيو 2024

تعرف على موعد ومكان تشييع جنازة الإذاعية آمال فهمي

أخبار8-4-2018 | 16:10

تشيع جنازة الإعلامية القديرة آمال فهمي، غدا الاثنين، من مسجد عمر مكرم في ميدان التحرير، بعد أن وافتها المنية، اليوم، عن عمر يناهز 92 عاما بعد صراع طويل مع المرض، بمسجد المعادي العسكري.

وبحسب الإعلامية دلال الشاطر، رئيس إذاعة الشرق الأوسط، فإن جنازة الإذاعية الكبيرة تخرج، غدا الاثنين، عقب صلاة العصر من مسجد عمر مكرم.

ولفت إلى أن آمال فهمي مكثت في العناية المركزة بمستشفي المعادي العسكري بعد فقدانها للشهية والطعام، إلى أن أصبحت حالتها حرجة للغاية.

وأجرت إذاعة الشرق الأوسط تعديلا علي برنامجها اليوم، لوداع الإذاعية الراحلة، وذلك من خلال فواصل قصيرة تستضيف فيها كبار الإذاعيين والإعلاميين في أحاديث عن آمال فهمي، وتاريخها، ودورها في إثراء الإعلام العربي، ومنهم الإعلامية سناء منصور والإذاعي عمر بطيشة، والإذاعية أمينة صبري، وآخرون.

وقررت دلال الشاطر، نقل رسائل قصيرة علي الهواء مباشرة من جنازة آمال فهمي في مسجد عمر مكرم، ولقاءات مع مشيعي الجنازة من الإعلاميين والشخصيات العامة.

وقضت "فهمي" قرابة عامين في مستشفى المعادي، وزارها عدد كبير من الإعلاميين ونجوم المجتمع، مثل الدكتورة درية شرف الدين ونجوى إبراهيم وطارق علام، كذلك وزيرة الاستثمار الدكتورة سحر نصر.

    الاكثر قراءة