الأحد 16 يونيو 2024

الخريطة الكاملة لحفلات «شم النسيم»

فن8-4-2018 | 19:33

يعد يوم شم النسيم من أهم مواسم إقامة الحفلات الغنائية نظرا لطبيعة الجو والأعياد المختلفة التي تتزامن مع هذا التاريخ.. في السطور التالية نستعرض خريطة حفلات هذه المناسبة على مستوى الجمهورية.


يحيي كل من السوري حسين الديك، واللبناني زياد برجي، حفلًا غنائيًا، غدا الإثنين، في مدينة شرم الشيخ، بالتزامن مع احتفالات شم النسيم. 


ويحيي كلا من الفنان محمود العسيلي وأبو، حفلًا غنائيًا؛ غدا الإثنين، على هامش الاحتفالات بأعياد الربيع؛ في منتجع لاجولي مارينا السخنة.


يحيي الفنان وائل الجسار، حفلا غنائيا، الإثنين، بنادي الشمس الرياضي؛ بالتزامن مع الاحتفالات بأعياد شم النسيم؛ وتُعد هذه المرة الأولى التي يشارك فيها "جسار" باحتفالات نادي الشمس.


وتستعد النجمة المغربية جنات لإحياء حفل غنائي في نادي النصر بسموحة في مدينة الإسكندرية، يوم الإثنين 9 أبريل الجاري، ضمن سلسلة حفلات شم النسيم في مصر التي يحييها الكثير من نجوم الطرب. 


وتقدم جنات باقة متنوعة من أروع أغانيها القديمة والحديثة، لاسيما أغاني ألبومها الأخير "بنفس الكلام" الذي طرحته العام قبل الماضي، وحقق نجاح كبير فور طرحه. 


وتستعد المطربة التونسية لطيفة لإحياء حفل غنائي بفندق الماسة بالقاهرة يوم الخميس المقبل، بمناسبة أعياد الربيع وشم النسيم، على أن يخصص دخل الحفل لصالح صندوق تحيا مصر. 


وتقدم لطيفة خلال الحفل باقة متنوعة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة خلال الحفل، من بينها أغاني ألبومها الأخير "فريش" الذي طرحته في الأشهر الأخيرة الماضية.


ويستعد عمرو دياب لإحياء حفل غنائي بفندق الماسة بالقاهرة يوم الخميس 12 أبريل الجاري، ضمن حفلات شم النسيم، على أن يخصص دخل الحفل لصالح صندوق تحيا مصر. 


تستعد المطربة دوللي شاهين لإحياء حفل غنائي بمناسبة عيد شم النسيم في حديقة الأسرة بالقاهرة الجديدة، يوم الاثنين 9 أبريل الجاري. 


وتقدم خلال الحفل باقة من أغانيها القديمة والحديثة، من بينها أغاني ألبومها الأخير "سندريلا" الذي طرحته العام الماضي. 


يستعد الفنان محمد رشاد لإحياء حفل غنائي يوم 9 أبريل الجاري، في نادي وادي دجلة - شيراتون، ويقدم باقة من أغانيه التي تلاقي تفاعلا من كل محبيه مثل: "منها" و"حتة بسكوت"، و"3 دقات"، و"طاير ياهوا"، وغيرها من الأغاني.


تستعد المطربة ساندى لإحياء حفلات شم النسيم والاحتفال مع جمهورها بدءا من الإثنين المقبل 9 أبريل، بسيتى سكوير الرحاب، وفي 17 أبريل باستاد جامعة المنصورة. 


ويستعد كلا من رنا سماحه ومينا عطا لإحياء حفل عيد شم النسيم، المقرر له الإثنين 9 إبريل المقبل، بدار القوات البحرية .