الجمعة 17 مايو 2024

ميمي عبد الرازق: والدتي أطلقت على أخي اسم زيزي.. ولعبت الكرة مع عمرو دياب

10-4-2018 | 10:20

قال ميمي عبد الرازق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة: إنه كان أصغر مدير فني في مصر، حيث عمل وهو في الرابعة والعشرين من العمر.

 

وأضاف في تصريحات عبر برنامج "استاد الهدف"، لعبت لناديي المريخ والمصري البورسعيدي، ولكني تعرضت لإصابة الرباط الصليبي، وفي هذا التوقيت لم يكن هناك عمليات فاعتزلت الكرة مبكرا، وتوجهت لمجال التدريب..

 

وتابع: "اسمي الحقيقي هو محمد وليس ميمي، ولكن ميمي اسم الدلع بالنسبة لي منذ الصغر أطلقته عليّ والدتي، وقد كان هذا الأمر معتاد في العائلة فوالدتي كانت تنادي أخواتي بأسماء غير أسمائهم، فأخي إبراهيم كانت تناديه باسم ممدوح، وجمال كانت تناديه باسم زيزي، لأنها لم تنجب بنات".

 

وكشف أنه مارس كرة القدم في وقت سابق مع النجم الغنائي العالمي عمرو دياب عندما كانا في بورسعيد، ولعب مع عمرو دياب في وقت سابق، بنادي هيئة قناة السويس.. وقال: عمرو دياب كان لاعبا موهوبا، ولكنه كان يتمتع بالقوة أكثر، وكنت أستمتع باللعب معه، وكان من أقرب الناس إلى قلبي في بورسعيد، وصديقي جدا.

 

وتابع: إن لاعبه المعار من نادي الأهلي، ناصر ماهر يمتلك إمكانات فنية هائلة، ناصر ماهر لاعب إمكاناته أكبر من سنه، ويؤدي مع سموحة بشكل أكثر من رائع، ويمتلك شخصية رائعة داخل وخارج الملعب.. البعض كان قلقا على مستوى ناصر ماهر في مباراة سموحة أمام الأهلي بسبب ارتباط اسمه بالعودة من جديد إلى القلعة الحمراء، ولكنه خالف كل التوقعات وقدم مباراة أكثر من رائعة.