الأربعاء 26 يونيو 2024

«زيزو» يكشف سر انتقال السعيد للدوري الفنلندي.. وموقف غالي

10-4-2018 | 10:32

أكد عبد العزيز عبد الشافي المدير الرياضي بالنادي الأهلي، أن موقف الأهلي من انتقال عبد الله السعيد لاعب الفريق للدوري الفنلندي، كان من أجل مساعدة اللاعب على التواجد في أجواء لا يوجد فيها ضغوط، خاصة وأن اللاعب أعطي الكثير للنادي ولابد أن نفكر في مستقبله وفي موقفه مع منتخب مصر.

وقال "زيزو" في تصريحات إذاعية: "من يحكم النادي النظام وليس الأهواء الشخصية عبد الله ساهم وأعطي الكثير للأهلي، ولذلك لم يتم التفكير في حرمانه من أي حقوق مادية أو مكافأة وغير صحيح تماما أن يتصرف الأهلي بهذه الطريقة مع أي لاعب".

وتحدث زيزو عن موقف الأهلي مع حسام غالي لاعب الفريق بعد الاعتزال.. وقال: حتي الآن ننتظر أن يكون قرار الإعتزال نهائي لكي نتحدث في موقف حسام بعد الاعتزال خاصة أن شخصية حسام تسمح له للمشاركة معنا وأخذ دور في الأهلي وهو ما سيتم تحديده في الفترة المقبلة".

 وأكمل عبد الشافي حديثه بالتطرق إلى موقف رحيل لاعبي الأهلي المعارين، وقال: حتى الآن لن يرسل أي نادي أي طلب بتجديد إعارة أي لاعب من الأهلي وبالأخص مؤمن ذكريا وفي حالة وصولها سيتم دراستها مع الجهاز الفني حسب احتياجات الفريق.. لم يصل للأهلي أي عرض بشأن الرباعي الأجنبي المتواجد مع الفريق وأعتقد أن الجميع ينتظر إلى ما بعد كأس العالم.