الجمعة 21 يونيو 2024

زيدان يكشف خطته أمام يوفنتوس.. غدا

10-4-2018 | 15:12

أكد الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسبانى أنه يصب كامل تركيزه على لقاء يوفنتوس في إياب دور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا، والمقرر لها في التاسعة إلا ربع مساء غدا، الأربعاء في ملعب سانتياجو برنابيو.

وقال زيدان فى المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة يوفنتوس، إنه سيعتمد على فاييخو فى الدفاع بمباراة الغد، بعد أن تدرب اللاعب بشكل جيد فى الفترة الماضية.

وأشار زيدان إلى أنه سيعتمد على كريم بنزيما فى الهجوم، وأن اللاعب يتدرب بشكل جيد، بالرغم من كونه يعانى من قلة تسجيل الأهداف.

وعن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، قال المدرب الفرنسى: "العديد من الناس و بينهم انا سنتذكر كريستيانو في هذا النادى، هو لدينا الآن و علينا أن نستمتع به قدر الإمكان".

وعن جيانلويجى بوفون الحارس الأسطورى ليوفنتوس الإيطالى، والتوقعات باعتزاله كرة القدم فى نهاية الموسم الجارى قال زيدان: "أعلم أن بوفون شخص رائع وعظيم لكننى لا اعتقد أن غدا ستكون آخر مباراة له فى الأبطال".

وأتم زيدان عن تراجع مستوى ريال مدريد منذ بداية الموسم الجارى قائلا: "لم نفز بأى لقب حتى الآن، ولكن من الطبيعي أن يكون هناك لحظات صعود وهبوط، والآن نحن نعيش لحظات رائعة، ولدينا الكثير من الطموح والتركيز لنتابع فى هذا المستوى".