الخميس 16 مايو 2024

براءة 3 أشقاء من تهمة قتل صاحب ورشة في نزلة البطران

10-4-2018 | 17:29

قضت الدائرة 18 جنايات الجيزة برئاسة المستشار محمد نصر سيد أحمد، والمنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بالسيدة زينب، اليوم الثلاثاء، ببراءة كل من حسن أحمد عبد الجواد البطران، ومحمود أحمد عبد الجواد البطران، ومراد محمد أحمد البطران، في قضية رقم 27027 لسنة 2015 لاتهامهم بقتل صاحب ورشة بمنطقة نزلة البطران وإصابة آخرين بسبب خلافات الجيرة.

صدر الحكم بعضوية المستشارين علاء الدين محمد ووائل أحمد أبو ضيف.

البداية كانت عندما قتل صاحب ورشة وأصيب آخرون عند منطقة نزلة بطران بشارع سعد زغلول بالهرم، على يد بلطجية استأجرهم صاحب الأرض التي يقيمون عليها ورشهم، رغبة منه في إخلاء الأرض لضمها لفيلته الخاصة، وألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، القبض على 3 متهمين في الواقعة، وأحيلوا لنيابة الهرم للتحقيق.

وتبين من التحريات التي أجرتها مباحث الجيزة، أن أحد الأشخاص التابعين لعائلة بطران، هدم منزله القديم وبنى بدلا منه فيلا، في الوقت الذى أجَّر فيه قطعة أرض لعدد من أصحاب الورش الصغيرة.

وتابعت التحريات، أن صاحب الفيلا أراد التخلص من الورش لضم قطعة الأرض لفيلته، فهدم سقف الورش، وحاول طرد أصحابها؛ إلا أنهم اعتصموا أمام محالهم رافضين إخلاءها، مضيفة أن صاحب الأرض استأجر بلطجية يحملون أسلحة نارية، وهاجموا أصحاب الورش وأطلقوا وابلا من الأعيرة النارية، ما أدى لمقتل صاحب ورشة وإصابة آخرين.