الجمعة 10 مايو 2024

الجونة: لغة الانضباط سر العودة للممتاز

12-4-2018 | 09:17

قال العميد عبد الجليل إمام، مدير الكرة بنادي الجونة، إن الصعود إلى الدوري الممتاز لم يأتي من فراغ، ولكنه جاء نتيجة عمل شاق، واجتمعنا كلنا على شيء واحد وهو لغة الانضباط، حتى تحقق الهدف المنشود في ظل منظومة حكيمة بقيادة نادر شوقي. 

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: " الجهاز الفني مكون من هشام زكريا المدير الفني، ووجية عبد العظيم مدرب عام وعثمان أحمد مدرب، وكريم عبد الحكيم أحد المدربين الواعدين، بالإضافة إلى نور زكي مدرب حراس المرمى". 

واستطرد قائلا: "قمنا بفترة إعداد قاسية جدا، وكنا نتدرب 3 مرات يوميا، الأولى صباحا على الشواطيء في الجونة، والثانية في الظهر في صالة الجيم، والمرة الثالثة تدريب بالكرة في الملعب".

وكشف عبد الجليل إن مجلس الإدارة سوف يجتمع اليوم، من أجل تقرير مكافآت اللاعبين، بعد أن تحقق الهدف المنشود، لافتا  إلى أن المجلس أكد على استمرار الجهاز الفني بالكامل مع الفريق في الموسم المقبل، سواء صعد الفريق للدوري الممتاز إن لم يصعد". 

وعاد ليقول: "نقدر المجهود الكبير الذي بذله لاعبو الجونة على مدار الموسم، ولكن لكل مقام مقال، ولا بد أن ندعم صفوف فريقنا بعدد مميز من اللاعبين في الفترة المقبلة، حتى يظل الفريق في دوري الأضواء والشهرة".

    Dr.Radwa
    Egypt Air