الأربعاء 26 يونيو 2024

ختام مثير لبطولة البحر المتوسط الدولية للجولف

12-4-2018 | 11:01

أسدل الستار على منافسات الجولة السادسة والأخيرة لبطولة البحر المتوسط الدولية للجولف لهذا الموسم، والتي أقيمت لدعم وتنشيط السياحة بمشاركة 25 دولة من مختلف أنحاء العالم، واستضافتها أندية جولف اليجريا بالم هيلز والقطامية ديونز وميراج ودريم لاند.

وشهدت الجولة السادسة والأخيرة التي أقيمت بملاعب نادي جولف اليجريا تفوقًا أيرلنديًّا للاعب نيل كيرني الذي توج باللقب الختامي بعد منافسة شرسة ومثيرة جدًّا مع السويدي كريستوفر سلستورم حامل لقب الجولتين الثالثة والخامسة.

وتساوى اللاعبان في عدد الضربات، 11 ضربة تحت المعدل لكل منهما، ليحتكما إلى لعب حفرة ترجيحية حسب القانون الدولي لرياضة الجولف، وهو ما يوازي ضربات الترجيح في كرة القدم، بحيث يكون صاحب أقل عدد من الضربات في تلك الحفرة هو الفائز وبالفعل تمكن منها الأيرلندى نيل كيرني.

وعقب انتهاء المنافسات المثيرة أقيم حفل توزيع الجوائز وشهادات التقدير وقام بتسليمها مدير البطولة محمد عطا الله، ومدير التسويق أحمد كمال، فى حضور كل من بطل التنس السابق وعضو اتحاد التنس الحالي حسن العروسي، ومدير نادي جولف اليجريا كريس جيراتي.

وأثنى البطل الأيرلندي نيل كيرني على التنظيم الرائع والمميز لبطولة البحر المتوسط الدولية للجولف ذات النكهة المصرية الخالصة، والذي يضاهي تنظيم البطولات الدولية في أوروبا وأمريكا والملاعب ذات الجودة العالية التي تتيح للاعبين تقديم أفضل ما لديهم والطقس الرائع.

وأشاد أيضًا بالحفاوة وكرم الضيافة المصري ومجهودات فريق العمل بقيادة محمد عطا الله وأحمد كمال ومعهما أحمد حسن ومحمد عبد الجواد وكل أعضاء الفريق ممن أسهموا وشاركوا بمجهوداتهم بالجولات الست للبطولة.

ووجهت اللجنة المنظمة الشكر إلى فريق عمل قناة الاتحاد المصري للجولف الرسمية على فيسبوك EGYPT GOLF TV على مجهوداتها فى بث أحداث البطولة خلال جولاتها الست داخل وخارج مصر وهو ما نال إعجاب وإشادة اللاعبين الأجانب المشاركين بالبطولة.