السبت 15 يونيو 2024

فقدان الابن واختفاء الزوج ومقتل الأم نقطة التحول في مسلسلات رمضان

فن12-4-2018 | 16:05

يعد فقدان يسرا لأبنها واختفاء زوج نيلي كريم ومقتل أخ وأم عمرو يوسف من المشاهد الرئيسة التي تغير مجرى الأحداث، ونقطة التحول لأبطال مسلسلات رمضان المقبل.

وأنهت يسرا تصوير أحد المشاهد الرئيسية المؤثرة في أحداث مسلسلها "لدينا أقوال أخرى"، وهو مشهد جنازة ابنها الذي تفقده في حادث سيارة، ويجسده محمد الشرنوبي في 10 مشاهد من بداية الحلقة الأولى.

وأعلنت يسرا حال الطوارئ لحين إنهاء تصوير مشاهدها كاملة في المسلسل وفق الخطة الموضوعة. وجرى الاستقرار على "لدينا أقوال أخرى" ليكون الاسم النهائي للمسلسل، وذلك بعدما كان اسم العمل متداولا باسم "بني يوسف" منذ بداية التصوير.

وتلعب يسرا شخصية مستشارة قانونية تتعرض لكارثة فقدان ابنها في الحلقات الأولى من المسلسل، كما تواجه اتهامات بالتورط في جريمة قتل ويتم القبض عليها، وسط تصاعد الأحداث، بمحاولتها إثبات براءتها من التهمة.

ويشارك في بطولة المسلسل نجلاء بدر، شيرين رضا، أحمد حاتم، محمد شاهين، جينا سليم، محمد الشرنوبى، تيام مصطفى قمر، ولبنى ونوس، رولين وضاح، هدى المفتى، وتأليف أمين جمال وإبراهيم محسن وخالد أبو بكر، وإخراج محمد علي.

ويمثل اختفاء زوج نيلي كريم في مسلسل "اختفاء" نقطة تحول في حياتها، حيث تحاول حل لغز اختفائه في ظروف غامضة لتكتشف العديد من المفاجآت.

وتجسد نيلي في المسلسل شخصية دكتورة جامعية تدرس في روسيا وتعلم باختفاء زوجها، فتبدأ رحلة البحث عنه، في إطار من الإثارة والغموض، وتدخل في صراع مع عالم رجال الأعمال والصحافة لتكتشف حقائق ليس لها علم بها.

وأنهت نيلي كريم تصوير عدد من مشاهد المسلسل داخل أكاديمية أخبار اليوم بمدينة 6 أكتوبر لتبدأ بعد ذلك تصوير بعض المشاهد الخارجية في بعض شوارع القاهرة.

ويشارك في بطولة المسلسل هشام سليم، وبسمة، ومحمد ممدوح، ومدحت مرسى، ونور محمود، وتأليف أيمن مدحت، وإخراج أحمد مدحت.
ويكون مقتل الأخ والأم في مسلسل "طايع" سببا في قلب موازين الأحداث والسعي للانتقام، وتجسد سهير المرشدي في المسلسل شخصية والدة عمرو يوسف، وهي شريرة متسلطة تحرضه طوال الأحداث على الأخذ بالثأر من قاتل والده.

وتشهد الحلقة الـ16 من المسلسل مقتل "فواز" شقيق طايع الأصغر، والذي يقوم بدوره الفنان الشاب أحمد داش، على يد العمدة حربي الشخصية التي يجسدها عمرو عبد الجليل.

وعقب قتل "فواز"، تقلب موازين الأحداث ويتغير مسار الشخصيات الرئيسية في العمل ومنهم "طايع"، الذي يبدأ في التفكير في الانتقام بعد مقتل شقيقة، ولكن تتحول والدته التي كانت تعنفه طول الوقت للأخذ بالثأر لتطلب منه ترك الثأر، وتقتل الأم في الحلقات الأخيرة.

ويجسد الفنان عمرو يوسف لأول مرة شخصية صعيدي في العمل الذي تدور أحداثه عن صعيد مصر والآثار المدفونة بها منذ قديم الأزل.

ويشارك في بطولة "طايع" صبا مبارك، وأحمد عبد الله محمود، ومي الغيطي، ومها نصار، ومحمد علي ، وهند عبد الحليم، تأليف محمد وخالد وشيرين دياب، وإخراج عمرو سلامة.