السبت 18 مايو 2024

حبس ربة منزل قتلت نجل شقيق زوجها خنقا 4 أيام

12-4-2018 | 20:48

أمرت نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية بإشراف المستشار وائل الدرديري المحامي العام الأول بحبس ربة منزل 4 أيام علي ذمة التحقيقات بعدما قتلت نجل شقيق زوجها خنقا لشعورها بالحقد من أسرته واعتقادها بأن والدته تعمل لها "سحر".

 

تلقي اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة إخطارا بالعثور علي جثة طفل داخل جوال دقيق ملقي بمقلب قمامة بقرية طناش ومربوط حول رقبته ويده اليمني قطعة من جلباب حريمي، شكل اللواء ابراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث ، وأسفرت التحريات الأولية عن أن الطفل يدعي مصطفي . ا . ع 3 سنوات واختفي من أمام منزله قبل ساعات من العثور علي جثته فتم تركيز خطة البحث على المحيطين بمنزل الطفل المجني عليه حتي كشفت التحريات التي أجريت بقيادة العميد إيهاب شلبي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة والعقيد محمد عرفان مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة أن نورا . ا . ف 28 سنة زوجة عم الطفل وراء قتله.

 

انتقلت قوة أمنية برئاسة المقدم مصطفي مخلوف رئيس مباحث أوسيم وتمكنت من ضبط المتهمة التي اعترفت في مناقشاتها بشعورها بالغيرة من والدي الطفل نظرا لأنهما ميسوري الحال لعملهم في مجال صيد الأسماك والتجارة به كما أنها تعتقد أن والدة الطفل تقوم بأعمال السحر لها لايذائها.

 

وأضافت إنها قررت خطف الطفل ومساومة أسرته لدفع فدية فاستدرجته من أمام منزله بحجة اللهو مع طفلتها ثم اصطحبته إلى سطح منزلها وكبلت يديه وكممت فمه وعصبت عينيه باستخدام جلباب حريمي.

 

وقالت المتهمة إنها خشيت افتضاح أمرها فقامت بكتم أنفاس الطفل حتى فارق الحياة ووضعته داخل جوال دقيق فارغ بحقيبة خضروات واستقلت سيارة ميكروباص وألقت الجثة في مقلب قمامة.

    الاكثر قراءة