الأحد 16 يونيو 2024

في 3 دقائق.. الاتحاد يقهر الزمالك ويزيد جراحه

12-4-2018 | 22:03

قلب فريق الاتحاد السكندري تأخره بهدف إلى فوز بهدفين على نادي الزمالك على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الأسبوع رقم 31 من الدوري المصري الممتاز.

واستطاع الزمالك إنهاء الشوط الأول متقدما بهدف في الدقيقة 35 عن طريق باسم مرسي، بعدما أرسل حمدي النقاز كرة عرضية من الرواق الأيمن لتخدع الدفاع والحارس وتصطدم بقدم باسم مرسي وتدخل الشباك.

وكاد محمود عبد العزيز أن يعزز من تقدم الزمالك، ولكن تسديدته اصطدمت في القائم الأيمن، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو الزمالك مسلسل إهدار الفرص السهلة، قبل أن يخرج الحارس أحمد الشناوي للإصابة ويُدفع بالحارس محمود جنش.

وكانت الدقيقة 79 نقطة تحول بعدما استغل خالد الغندور ارتباك دفاع الزمالك ليسجل هدف التعادل، ولم يستفق لاعبو الزمالك من الهدف حتى أرسل رمزي خالد كرة عرضية حولها ويلسون أكاكو بضربة رأسية إلى الشباك في الدقيقة 82 وسط صدمة زملكاوية.

وفشلت تغيرات إيهاب جلال في تغير النتيجة، لينتهي اللقاء بأول فوز للاتحاد السكندري على الزمالك منذ 5 سنوات، ويقفز زعيم الثغر إلى المركز الثامن برصيد 39 نقطة، بينما توقف رصيد الزمالك عند 54 نقطة في المركز الثالث بعدما تلقى الهزيمة الثالثة على التوالي.