الجمعة 24 مايو 2024

الجماهير تختار محمد النني أفضل لاعب في مباراة أرسنال وسسكا موسكو

13-4-2018 | 10:35

تم اختيار الدولي المصري محمد النني، نجم أرسنال الإنجليزي، أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام سسكا موسكو الروسي، ضمن ربع نهائي الدوري الأوروبي، وذلك من خلال تصويت الجماهير نادي أرسنال الإنجليزي.


وأجرى نادي أرسنال عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، استفتاء جماهيري لاختيار اللاعب الأفضل في صفوف الفريق، والذي ضم كلاً من محمد الننىي وآرون رامسى ودانى ويلباك.


وحصل محمد النني على 70% من أصوات الجماهير التي شاركت في الاستفتاء، والتي تجاوز عددها 26 ألف شخص، ليحصد لقب "الأفضل" في نادي أرسنال أمام سسكا موسكو الروسي.


ونجح محمد النني، في إنقاذ الجانرز من السقوط أمام سسكا موسكو، بصناعة هدفي أرسنال بالمباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، ووصلت تمريراته الصحيحة 66 تمريرة، بنسبة 94% وهي التي لم يصل إليها أي لاعب أخر من المباراة من الفريقين.


ويعتبر محمد النني أول لاعب مصري يتمكن من صناعة هدفين في لقاء واحد بمختلف البطولات القارية في أوروبا، وذلك منذ أن صنع محمد صلاح نجم ليفربول الحالي هدفين عندما كان لاعباً في صفوف بازل السويسري أمام سبورتنج لشبونة البرتغالي، في المباراة التي انتهت بفوز بازل بثلاثية نظيفة، وذلك في عام 2012.