الإثنين 13 مايو 2024

الشهابي: حملة «هيومان راتيس ووتش» الجديدة استمرار لدورها المشبوه منذ 30 يونيو

13-4-2018 | 17:50

قال ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل، إن الحملة التي أطلقتها منظمة هيومان رايتس ووتش تحت عنوان "لست وحدك" للدفاع عن الشذوذ الجنسي في الشرق الأوسط واستضافة عدد من الشواذ ممن ينتمون إلى الدول العربية، يؤكد الدور المشبوه الذي تلعبه تلك المنظمة في إشاعة الفسق والمجون والأفكار الشاذة.

وأوضح في تصريح لـ"الهلال اليوم"، أنها تسعى إلى تحقيق أهداف المخطط الغربي لهدم الشخصية العربية ومحاولة التغلغل بنعومة لتكون هذه الفكرة إحدى مكونات الثقافة العربية بكل انعكاساتها التدميرية للدول العربية خاصة الدول الكبرى، مضيفا أن هذه الحملة المخالفة لتعاليم الدين الإسلامي الحنيف والدين المسيحي.

وأكد الشهابي أنها استمرار للحملات المغرضة التي تشنها هيومان رايتس على مصر منذ ثورة شعبها فى ٣٠ يونيو و٣ يوليو ٢٠١٣، مضيفا أن ذلك لا يجعل مجال للشك في أنها إحدى الأدوات الناعمة التي يعتمد عليها أصحاب هذا المخطط الغربي الصهيوني في الإضرار بالأمة العربية وإشاعة الفاحشة.

وأضاف أن ذلك يتطلب من الإعلام الرسمي العربي والإعلام الخاص والأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع الأهلي الوطنية وكذلك هيئة الاستعلامات أن تتصدى لتلك المنظمة وتفضح أهدافها الخبيثة وعلاقتها بأجهزة الاستخبارات ببلادها وتعتبرها استمرار لمعركة الأمة كلها ضد أصحاب الفوضى الخلاقة.

كانت منظمة هيومان رايتس ووتش قد أطلقت حملة تحت عنوان "لست وحدك"، تروج فيها لثقافة الشذوذ الجنسي، مستعينة بعدد من الشاذين جنسيا من الدول العربية ليرووا تجربتهم، على أن تطلق الحملة الإثنين المقبل.

    Dr.Radwa
    Egypt Air