الخميس 20 يونيو 2024

سياسيون عن «هيومان رايتس ووتش»: حملة الترويج للشذوذ محاولة غزو المجتمعات العربية بأفكار مسمومة.. واستمرار لدورها المشبوه منذ 30 يونيو

تحقيقات13-4-2018 | 20:01

الشهابي: حملة «هيومان راتيس ووتش» الجديدة استمرار لدورها المشبوه منذ 30 يونيو

«دعم مصر»: حملة «هيومان رايتس» محاولة لغزو المجتمعات العربية بأفكار مسمومة

فؤاد: «هيومان رايتس» ليست وصية على الشعوب وعليها احترام التقاليد

 

بعد عدد من التقارير المغلوطة التي أصدرتها منظمة "هيومان رايتس ووتش" بشأن الوضع في مصر ومزاعم وجود انتهاكات في حقوق الإنسان، اتجهت المنظمة إلى دعم الشذوذ الجنسي، في حملة وصفها سياسيون بأنها استمرار لدورها المشبوه منذ 30 يونيو ومحاولة لغزو المجتمعات العربية بأفكار مسمومة، موضحين أن المنظمة تحاول اختراق المجتمعات من خلال حملات لها أهداف مغرضة.

كانت منظمة هيومان رايتس ووتش قد أطلقت حملة تحت عنوان "لست وحدك"، تروج فيها لثقافة الشذوذ الجنسي، مستعينة بعدد من الشاذين جنسيا من الدول العربية ليرووا تجربتهم، على أن تطلق الحملة الاثنين المقبل.

 

استمرار لدورها المشبوه

ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل، قال إن الحملة التي أطلقتها منظمة هيومان رايتس ووتش تحت عنوان "لست وحدك" للدفاع عن الشذوذ الجنسي في الشرق الأوسط واستضافة عدد من الشواذ ممن ينتمون إلى الدول العربية، يؤكد الدور المشبوه الذي تلعبه هذه المنظمة في إشاعة الفسق والمجون والأفكار الشاذة.

وأوضح في تصريح لـ"الهلال اليوم"، أنها تسعى إلى تحقيق أهداف المخطط الغربي لهدم الشخصية العربية ومحاولة التغلغل بنعومة لتكون هذه الفكرة إحدى مكونات الثقافة العربية بكل انعكاساتها التدميرية للدول العربية خاصة الدول الكبرى، مضيفا أن هذه الحملة المخالفة لتعاليم الدين الإسلامي الحنيف والدين المسيحي.

وأكد الشهابي أنها استمرار للحملات المغرضة التي تشنها هيومان رايتس على مصر منذ ثورة شعبها فى ٣٠ يونيو و٣ يوليو ٢٠١٣، مضيفا أن ذلك لا يجعل مجالا للشك في أنها إحدى الأدوات الناعمة التي يعتمد عليها أصحاب هذا المخطط الغربي الصهيوني في الإضرار بالأمة العربية وإشاعة الفاحشة.

وأضاف أن ذلك يتطلب من الإعلام الرسمي العربي والإعلام الخاص والأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع الأهلي الوطنية وكذلك هيئة الاستعلامات، أن تتصدى لهذه المنظمة، وتفضح أهدافها الخبيثة وعلاقتها بأجهزة الاستخبارات ببلادها، وتعتبرها استمرارا لمعركة الأمة كلها ضد أصحاب الفوضى الخلاقة.

 

محاولة لغزو المجتمعات بأفكار مسمومة

فيما قال اللواء جمال عبد العال، عضو المكتب السياسي لائتلاف دعم مصر، إن منظمة هيومان رايتس ووتش تحاول اختراق العالم العربي والإسلامي وتستخدم الإعلام والتقنيات الحديثة في تحقيق هذا الهدف من خلال حملتها "لست وحدك" للترويج للشذوذ الجنسي، مضيفا أن هذه الحملة تخالف الدين والتقاليد.

وأوضح في تصريح لـ"الهلال اليوم"، أن هذا الأمر لا توافق عليه الأديان السماوية والتقاليد ومرفوض رفضا قاطعا، مضيفا أن المنظمة تشن أحد أنواع الحروب ضد بلادنا ومنطقتنا العربية وهي حروب الجيل الرابع لغزو المجتمعات العربية والإسلامية بأفكار مسمومة وأمور سيئة.

وأكد عبد العال أن المنظمة طوال الوقت تعمل ضد الصالح العام المصري والعربي وأعمالها لها أهداف مغرضة يجب الانتباه لها، مشيرا إلى أن المواجهة الإعلامية مطلوبة وكذلك الدينية والثقافية لفضح أغراض تلك المنظمة ومن على شاكلتها لأنها عدو للعالم العربي والإسلامي.

 

ليست وصية على الشعوب

وقالت سكينة فؤاد، الكاتبة الصحفية، إن المنظمة ليست وصية على الشعوب ولا قيمهم، مؤكدة أن حملتها الأخيرة "لست وحدك" بشأن الشذوذ الجنسي يجب أن تحترم تقاليد المجتمع التي لا تحتاج لأحد أن يعلمه إياها وما يفعل وما لا يفعل لأن المنظمة لا تملك الوصاية على أحد.

وأوضحت في تصريح لـ"الهلال اليوم"، أن تقارير هذه المنظمة منذ 30 يونيو المتجاوزة بحق مصر أصبحت مكشوفة ومعروفة لأن الحقائق تدحض الأكاذيب، مضيفة أن الواقع المصري بما فيه من إيجابيات جوهرها رضاء الشعب والمشهد الذي ظهر في الانتخابات الرئاسية والحرب على الإرهاب لن يقبل بحروب الجيل الرابع والخامس.

وأكدت فؤاد أن الادعاءات والأكاذيب والشائعات أصبحت مكشوفة ولا يصدقها أحد ولا قيمة لها، مضيفة أن الرد بالحقائق والمعلومات الموثقة وما يتم على أرض الواقع هو أبلغ رد وتكذيب لأي ادعاءات قد تثيرها المنظمة في تقاريرها أو أي جهة غيرها.