الخميس 6 يونيو 2024

محافظة قنا تحتفل بيوم اليتيم بالتنسيق مع التضامن

14-4-2018 | 00:59

شهد اللواء أيمن السيسي سكرتير عام محافظة قنا، الاحتفال الذي أقامته جمعية (الأورمان) الخيرية بيوم اليتيم بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي.

قال اللواء أيمن السيسي، إن محافظة قنا لاتدخر جهدا في رعاية الأيتام وتوفير فرص الحياة الكريمة لهم، لافتا إلى أن هذه الاحتفالية تأتي في إطار الاهتمام بتقديم الدعم المعنوي والمادي للأطفال الأيتام ومشاركتهم جميع الاحتفالات والمناسبات وتشجيعهم على الجد والعمل وتقديم أوجه الرعاية الكاملة لهم في مختلف دور الأيتام بالمحافظة.

وبدوره، تقدم رئيس جامعة جنوب الوادي الدكتور عباس منصور، بخالص التهنئة للأطفال الأيتام في إطار الاحتفال بيوم اليتيم، مشيرا إلى أن رعاية الأيتام وتوفير كافة سبل الرعاية واجب وفرض على جميع فئات المجتمع مما يحقق الاستقرار والسلام الاجتماعي ويدفع الجميع إلى العطاء من أجل تحقيق العدالة الاجتماعية.

وفي نهاية الحفل، كرم اللواء أيمن السيسي، والدكتور عباس منصور، 20 طفلا وطفلة من حفظة القرآن الكريم والمتفوقين دراسيا وتكريم 4 أمهات مثاليات، كما شهد الاحتفال بزفاف جماعي لـ 6 عرائس من دور الأيتام بالجمعيات، بالإضافة إلى تقديم مساعدات زواج لـ 22 عروسة.