الأحد 19 مايو 2024

«فهمي»: «هيومن رايتس» لا تفرق بين الشواذ فكريا والشواذ جنسيا

أخبار14-4-2018 | 13:11

قال الدكتور طارق فهمي، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، إن إطلاق منظمة هيومان رايتس وتش، حملة «لست وحدك» للترويج لثقافة الشذوذ الجنسي في الوطن العربي، مخالف للقواعد والأعراف والتقاليد المجتمعية،مؤكدًا أن المنظمة تستهدف كيان الوطن العربي وتسعى إلى تمزيقه، وهذا كان واضحا منذ هجومها على مصر.

ولفت لـ«الهلال اليوم» إلى أن المؤسسة تسعى لبث الفتن وإثارة القضايا الشائكة في الوطن العربي، بمخالفة أيديولوجياته وثوابته المترسخة دينيا ومجتمعا، إذ أن المنظمة عملت طوال الفترة الماضية على التربص بالقضايا المجتمعية والأمنية وإثارة الشائعات حولها لتشويش على أي إنجازات.

وأكد أن جميع مواقف وتقارير المنظمة متلونة ولا تمس للحقيقة بالصلة وتسعى إلى إصدار بياناتها وإطلاق حملاتها في أوقات معينة لتشويش على الإنجازات والأحداث الكبرى التي تشغل الوطن العربي مثل قضايا الإرهاب  والقضايا القومية.

وأشار إلى أن المؤسسة دأبت خلال الفترة القادمة إلى استهداف مصر بشائعات مغرضة وتحريفات في التقارير الخاصة بحقوق الإنسان وأوضاع السجناء، لتغطية على الإنجازات والمشروعات الكبرى، فالمنظمة لا تفريق بين الدفاع عن الشواذ سياسيا ولا الشواذ جنسيا من أجل بث سمومها وانهيار القيم المجتمعية.

كانت منظمة هيومان رايتس ووتش قد أطلقت حملة تحت عنوان "لست وحدك"، تروج فيها لثقافة الشذوذ الجنسي، مستعينة بعدد من الشاذين جنسيا من الدول العربية ليرووا تجربتهم، على أن تطلق الحملة الاثنين المقبل.