الأحد 2 يونيو 2024

تغريد حسين: المذيع واجهة القناة وعليه التفاعل مع الإيقاع الجديد

فن14-4-2018 | 14:45

أكدت تغريد حسين رئيس قناة النيل الدولية، أنها قامت بتطوير شكل الأخبار بشكل يخدم الاستراتيجية مع تزويد الجرعة السياحية لإبراز جمال الطبيعة المصرية.

 

وأضافت حسين، في حوارها لـ"الهلال اليوم" : "دمجنا الغناء العالمي مع المصري حيث تشاهد غناء ميكس بين مصر والعالم وتم استحداث فقرات يومية على مستوي العالم بعد نشرات الأخبار على أن تكون رؤية مصر موجودة أيضا في النشرات.. ومنذ أيام احتفلنا بعيد القيامة وقدمنا التسامح بين الأديان كما أن مصر تعمل علي تجديد الخطاب الديني كل هذه الأشياء موظفة بشكل جميل وشيق على شاشة النيل الدولية".

 

وأشارت إلى أنها طالبت بعودة الفيلم العربي بترجمة الكترونية، قائلة : "نحن نقدم فن وأصالة وسينما وهذا تاريخ مصر الذي صدّر لنا فنانين عالميين أمثال عمر الشريف والمخرج يوسف شاهين وإن شاء الله سنقدم باقة متنوعة من الأفلام ما بين التاريخي والرومانسي والشبابي لإسعاد المشاهد".

 

ولفتت حسين إلى أن هناك لقاء مع المذيعين، قائلة : "النيل الدولية لها شخصية وأريد أن أشاهدها في المذيع المتحرك الديناميكي وليس المكلمة الذي يجلس على الكرسي.. فالمرحلة القادمة سيكون تركيزنا على الخارجي لإبراز جمال مصر وأطالبهم بأن يكونوا جزءً من الحدث وليس مشاهدته فقط وعليهم يتدربوا أن يحكوا حكاية والترجمة الفورية خاصة أن هناك نقص عددي في هذه الإدارة، لذلك أحتاج إلى خمسة مترجمين على الأقل، فالمذيع واجهة المحطة وعليه أن يتفاعل مع الإيقاع الجديد الذي يحتاج مظهرا مبهرا ولباقة في التعامل مع الشاشة".