السبت 29 يونيو 2024

بالصور.. رئيس «المترو» يتفقد محطات التبريد والتهوية استعدادًا للصيف

أخبار16-4-2018 | 10:49

تفقد المهندس علي الفضالي، رئيس مجلس إدارة شركة مترو الأنفاق، والمهندس خالد صبره، العضو المنتدب للتشغيل والصيانة، اليوم الاثنين، محطات التبريد والتهوية، (RP2 -RP1 )؛ وذلك لمتابعة منظومة التهوية بالمحطات النفقية بالخط الأول؛ استعدادًا لدخول فصل الصيف.


وقال الفضالي في تصريحات له: إن محطة"RP1" والمتواجدة في حوش الوزراء بميدان التحرير مسئولة عن تغذية محطتي؛ سعد زغلول، والسادات، ومحطة "RP2"  متواجدة بشارع رمسيس أمام سنترال رمسيس، والمسئولة عن تغذية محطتي؛ جمال عبد الناصر، وأحمد عرابي. 


وأضاف الفضالي؛ إن أعمال الصيانة بوحدات التبريد والتهوية بالمحطات، مؤكدًا، أن شركة المترو تستعد بشكل مناسب لدخول فصل الصيف، عن طريق ضبط منظومات التهوية بالمحطات النفقية، والقطارات بالخطوط الثلاثة؛ موضحًا أن شركة المترو لديها 20 قطارًا مكيفًا بالخط الأول، و4 قطارات مكيفة بالخط الثاني، وجميع قطارات الخط الثالث مكيفة.

 

من جانبه أكد المهندس صبرة، أن هناك فرق صيانة منتشرة بطول الخطوط الثلاثة؛ لسرعة تلافي الأعطال فور حدوثها، مؤكدًا على توافر قطع الغيار بجميع ورش الصيانة، مشيرًا إلى أن هناك خطة كاملة مع وجود طاقم من الصيانة؛ للتأكد من وجود التهوية داخل المحطات والقطارات، وجميع القطارات تعمل بصورة منتظمة، مشيدًا بأداء المهندسين، والفنيين بالإدارات والأقسام المختلفة بالصيانة والطوارئ .


وشارك في الجولة التفقدية المهندس سامي عبد التواب مساعد رئيس الشركة للتشغيل، والمهندس أحمد حسن مساعد رئيس الشركة للهندسة الميكانيكية والكهربائية، والمهندس محمد أبو العلا مساعد رئيس الشركة لخدمات الدعم، والمهندس زينهم محمد عبد الرحمن مدير عام التبريد والتكييف بالخطوط الثلاثة.