الجمعة 27 سبتمبر 2024

بعثة برشلونة تنطلق لمدينة فيجو الإسبانية استعدادا لمواجهة سيلتا

17-4-2018 | 12:29

انطلقت بعثة فريق برشلونة الإسباني إلى مدينة فيجو، وذلك استعداداً لمواجهة سيلتا فيجو في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الليجا على ملعب "بالايدوس".

ويسعى فريق برشلونة إلى اقتناص الثلاث نقاط كاملة أمام سيلتا فيجو من أجل تسهيل مهمة حسم لقب الدوري الإسباني والاستمرار في سلسلة عدم الخسارة بالمسابقة حتى الآن بعد 32 جولة والتي فاز خلالها في 25 مباراة وتعادل 7 لقاءات.

ويغيب سيرجيو بوسكيتش متوسط ميدان برشلونة عن لقاء سيلتا فيغو غداً حيث سيقوم فالفيردي بإجراء العديد من التبديلات على التشكيلة الأساسية، وأيضا قد يريح ميسي.

ويحتل فريق برشلونة الإسبانى صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 82 نقطة ثم أتلتيكو مدريد ثانياً برصيد 71 نقطة، فيما يأتى سيلتا فيجو فى المركز التاسع برصيد 43 نقطة.

من جانبه يسعى سيلتا فيجو للفوز بالمباراة من أجل عرقلة البارسا وإيقافه في رحلته لحسم اللقب، وذلك باستغلال عاملي الأرض والجمهور.

ومن جانبها أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إلى أن مسئولو نادي سيلتا فيجو لن يجلسوا بجانب نظرائهم في المقصورة الرئيسية لملعب المباراة، بسبب الصراع بين رئسي النادي.

ولفتت الصحيفة إلى أن لاعبي البارسا يشعرون بأنهم مدينون لعشاق وجماهير البارسا بعد النكسة الأوروبية والفشل في التأهل إلى الدور نصف النهائي للموسم الثالث على التوالي أمام روما بربع نهائي دوري الأبطال.

وأوضحت أن لاعبي برشلونة يسعون لتعويض جماهيرهم بالحصول على لقبى الدورى الإسبانى وكأس الملك والوصول إلى 100 نقطة في الليجا بعدم الخسارة في البطولة حتى النهاية إضافة إلى الفوز بالكلاسيكو أمام ريال مدريد.

كما يسعى اللاعبون إلى تتويج الأرجنتيني ليونيل ميسى بالحذاء الذهبي بالحصول على لقب هداف الدوريات الكبرى "بيج 5" إضافة إلى تتويج شتيجن بجائزة "زامورا".