الأحد 2 يونيو 2024

غدا.. محاكمة المتهمين بقتل سائق شركة الغاز بالجيزة

17-4-2018 | 19:11

تنظر الدائرة 19 بمحكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بالسيدة زينب، برئاسة المستشار عادل أبو المال، غدا الأربعاء، محاكمة كهربائي وعامل في شركة الغاز، لاتهامهما بقتل "عبد المفيد محمد سعد"، السائق بشركة الغاز، عن طريق شنقه وإلقاء جثته بترعة المريوطية، لسرقة سيارته المحملة باسطوانات غاز.

 

يصدر القرار بعضوية المستشارين حاتم عزت يوسف، وخالد عمار، ومحمود حمزة، وسكرتارية سمير رزق.

 

وكان مركز شرطة الجيزة قد تلقى بلاغًا بالعثور على جثة في ترعة المريوطية، وبتكثيف التحريات والبحث، تبين أن وراء الحادث "ع. أ. ح"، سائق بشركة الغاز بالقطامية، و"ح. س. ح" كهربائي، وأنهما أعدا مخططا لقتل المجني عليه بهدف سرقة السيارة التي يقودها، وهى مملوكة لإحدى الشركات ومحملة باسطوانات الغاز.

 

وكشفت تحريات المباحث، عن أن المجني عليه كان يسير ليلاً في الطريق العام، ويقود السيارة المحملة باسطوانات الغاز، فاستوقفه المتهمان للركوب معه بزعم توصيلهما لأقرب مكان خاصة مع وجود سابق معرفة بينهم، وبمجرد استقلالهما السيارة اعتديا عليه، وشنقاه بحبل إلى أن فارق الحياة، وألقيا جثته في ترعة المريوطية.

 

وبمداهمتهما تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهمين، وتولت معهما النيابة التحقيق وإحالتهما إلى المحاكمة الجنائية العاجلة.