الجمعة 10 مايو 2024

فرج عامر: فدائيو سيناء خط الدفاع الأول عن بوابة مصر الشرقية

أخبار18-4-2018 | 13:14

حيّا المهندس محمد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، اليوم الأربعاء، قبائل وعواقل سيناء، على البيان الذي أصدروه وأعلنوا فيه تأييدهم ومساندتهم القوات المسلحة والشرطة في العملية الشاملة سيناء 2018، وأنهم لن يسمحوا بنشر الفتن والوقيعة بين أبناء القبائل.

وقال عامر، في بيان له أصدره اليوم، أن فدائيي وأبطال سيناء كانوا ولا يزالون وسوف يظلون خط الدفاع الأول عن بوابة مصر الشرقية، مشيدًا بالبيان الواضح والحاسم الصادر من اتحاد قبائل سيناء، مؤكدا أنه يمثل صفعة قوية على وجوه جميع أعضاء تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية وجميع التنظيمات والجماعات الإرهابية والتكفيرية التي خرجت من رحم هذه الجماعة المارقة.

وحيا رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ما جاء في بيان اتحاد قبائل سيناء، خصوصًا تأكيدهم القاطع والفصل أن أبطال جيش مصر العظيم وشرطتها الوطنية بواسل العملية سيناء 2018 يحققون نجاحا منقطع النظير في تطهير أرض سيناء وسحق كلاب العناصر الإرهابية المتطرفة في شتى بقاع سيناء وأن مساندة جيشنا واجب وطني وأخلاقي.

 وأعرب عامر عن ثقته الكاملة وبلا حدود في قدرة أبناء وجماهير سيناء الأبطال والبواسل في مساندة جهود الدولة، بداية من الرئيس عبد الفتاح السيسي في الحفاظ على بوابة مصر الشرقية، وأنهم ومصر كلها لن يهدأ لها بال حتى يتم تطهير سيناء وجميع أنحاء البلاد من دنس الإرهاب والإرهابيين خوارج هذا العصر.

    Dr.Radwa
    Egypt Air